المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بثنائية للجزيري في فيوتشر.. الزمالك يحقق أول انتصار في 2023

الأحد 29/يناير/2023 - 09:05 م
الزمالك يعود لنغمة
الزمالك يعود لنغمة الانتصارات بفوز على فيوتشر
كتب: معتز محمد - تصوير: ريهام عبد الله
طباعة
حقق فريق الزمالك انتصاره الثامن ببطولة الدوري، تحت القيادة الفنية الأولي  لـ "أسامة نبيه"، في المباراة التي جمعت بينه وبين فيوتشر على أرضية ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من بطولة دوري رابطة الأندية المصرية المحترفة موسم 2022-2023.

المباراة التي شهد في شوطها الأول أداء مميز من كلا الفريقين، بعدما نجح مهاجم فريق الزمالك "سيف الدين الجزيري" في تسجيل أول الأهداف في الدقيقة 13 بعد تسديدة من داخل منطقة الجزاء بعد متابعته للكرة التي ارتدت من حارس فيوتشر.

لتشهد الدقيقة 24 تسجيل مراون محسن هدف التعادل لفريق فيوتشر بعدما تمكن من اطلاق تسديدة زاحفة باليسري سكنت شباك عواد مستغلًا خطأ مدافع الفريق الأبيض في إبعاد الكرة، ليعاود فريق الزمالك التقدم في النتيجة من جديد في الدقيقة 33 بعد تسديدة من سيف الجزيري من خارج منطقة الجزاء على يمين محمود حمدي.

لتشهد الدقيقة 40 بعد ذلك تسديدة عن طريق كريم نيدفيد كادت أن تأتي بهدف التعديل، قبل أن تنوب العارضة عن عواد وتتصدي للكرة، لتستمر محاولات فيوتشر لتسجيل هدف التعادل عن طريق تسديدة من عبدالكبير الوادي مرت بجوار القائم الأيمن ، لينتهي الشوط بعد ذلك بهدفين مقابل هدف وحيد لصالح الزمالك.

 لتُستكمل أحداث المباراة في شوطها الثاني، والذي شهد في بدايته سيطرة واستحواذ من قبل فريق فيوتشر على الكرة في وسط الميدان، حتي الدقيقة 58 والتي شهدت تسديدة من على مشارف منطقة الجزاء من قبل مهند لاشين ولكن في أحضان عواد الذي نجح في التصدي لها بنجاح.
 ‏
 ‏ليبدأ الفريق الأبيض في استعادة السيطرة على مجريات المباراة من جديد، حتي الدقيقة 63 والتي شهدت إمكانية تسجيل الزمالك للهدف الثالث بعد تسديدة من أمام عاشور علت مرمي فيوتشر، كما شهدت الدقيقة 69 تسديدة صاروخية من قبل "غنام محمد" ليواصل عواد التألق والنجاح في المحافظة على تقدم فريق الزمالك.

ليواصل فريق فيوتشر السيطرة على مجريات المباراة من أجل تسجيل هدف التعديل والعودة إلى المباراة مرة أخرى من جديد، وسط صمود من قبل لاعبي الزمالك، حتي الدقيقة 77 والتي شهدت مطالبة لاعبي فيوتشر حكم المباراة باحتساب ركلة جزاء نتيجة لوجود لمسة يد على لاعب فريق الزمالك، ليشير حكم المباراة باستمرار اللعب بعد العودة لتنقية الفيديو "الفار".

كما شهدت الدقيقة 85 تنفيذ خاطئ لركلة المرمي من قبل "محمد عواد" بعد سقوطه على أرضية الملعب أثناء تسديد الكرة، قبل أن ينجح دفاع الزمالك في التعامل مع الكرة وإبعاد الخطورة، لتستمر أحداث المباراة في الدقائق الأخيرة والتي شهدت احتساب حكم المباراة "محمود البني" لخمس دقائق وقت بدل ضائع

 والتي شهدت دخول إبراهيما نداي بدلًا من سيف الدين الجزيري بالإضافة إلى مشاركة محمد أشرف روقا على حساب أحمد مصطفى زيزو من أجل تأمين النتيجة والخروج بالثلاث نقاط، لينتهي اللقاء بعد ذلك بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف وحيد.

ليرفع فريق الزمالك بهذا الانتصار رصيده من عدد النقاط إلى النقطة رقم 29 في المركز الرابع بجدول الترتيب وبفارق نقطة واحدة عن صاحب المركز الخامس وبفارق نقطتين عن صاحب المركز الثالث، بينما توقف رصيد فيوتشر بعد هزيمة اليوم عند النقطة الـ31 بالمركز الثالث، كما تعتبر هزيمة اليوم هي الأولي للفريق في بطولة الدوري هذا الموسم.

ويبدأ نادي الزمالك استعداده لمباراة الجولة السابعة عشر، والتي ستجمع بينه وبين فاركو يوم الإثنين الموافق 6-2 على أرضية ستاد حرس الحدود في تمام الساعة الخامسة مساءً، وعلى الجانب الآخر سيلعب فريق فيوتشر مباراة القادمة أمام البنك الأهلي يوم الثلاثاء، اللقاء الذي سيقام في الساعة السادسة مساءً.



المباريات المتبقية من الجولة السادسة عشر ببطولة الدوري العام:


- مباراة غزل المحلة أمام فريق البنك الأهلي الساعة الخامسة مساءً يوم الغد

-مباراة الأهلي أمام فريق حرس الحدود والتي تم تأجيلها بسبب مشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads