المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محسن جابر يكشف أسباب اعتزاله بعد تعرضه لوعكة صحية

الإثنين 30/يناير/2023 - 02:31 م
محسن جابر
محسن جابر
تقى ياسر شديد
طباعة
كشف المنتج محسن جابر، عن سبب اعتزاله الفن، وسبب رفضه لعمل "دويتو" بين الفنان تامر حسني، وراغب علامة، وعمرو دياب، وجاء ذلك خلال لقاء له في برنامج "إي تي بالعربي".

محسن جابر يكشف أسباب اعتزاله

وقال محسن جابر: "أنا مريت بصعوبات كتير، خلال مرضي ودخولي العناية المركزة، وأنا طلعت من مرحلة الخطر بالعافية والجري، دا كله جري دنيوي وكله رايح وجه الأوان إني أعيش حياتي".

وقال جابر أنه يرفض فكرة الدويتو، بين أجيال الفنانين المختلفة لوجود تفاوت، بينهم فمن المستحيل جمع دويتو لعمرو دياب وتامر حسني، أو الزعيم عادل إمام وهنيدي.

تصريحات محسن جابر

وأضاف: "لازم نحط التاريخ في الاعتبار والأفضل، أن يكون في تعاون بين جيلين قريبين، من بعض يعني مثلا عمرو دياب، مع راغب علامة دا نجم في مكانه ودا نجم في مكانه، تامر حسني يكون في دويتو مع محمد حماقي".

الزملاء المقربين لـ محسن جابر

كما كشف أيضا عن زملائه المقرابين في الوسط الفني قائلا: "أنا بعتبر الفنان راغب علامة من ضمن، أفراد عائلتي وفيه صداقة قوية تجمعني، بالفنانة ميادة الحناوي والفنانة سميرة سعيد، والفنان عمرو دياب اللي حققت معاهم نجاحات كبيرة وأحيا زفاف ابني، محمد من غيرما ياخد فلوس وكذلك الفنان تامر حسني".

جدير بالذكر أن المنتج محسن جابر، هو أحد أشهر المنتجين في عالم الغناء، وكانت أولى إنتاجاته في، منتصف السبعينات، تعاون مع كبار النجوم ومختلف الأجيال، منهم هاني شاكر، ميادة الحناوي، نجاة، أنغام، أحلام، أحمد سعد وغيرهم.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads