المواطن

عاجل
في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أصالة ثتير غضب الجمهور السعودي والسوشيال ميديا

الإثنين 30/يناير/2023 - 04:21 م
أصالة
أصالة
يارا حسن خضر
طباعة
أثارت الفنانة السورية أصالة، غضب رواد السوشيال ميديا، والجمهور السعودي لـ تدخينها الـ"فيب" خلال تصوير إحدى الحلقات السابقة، من برنامج "سعودي أيدول".

ظهرت أصالة بفيديو مسرب، على وسائل التواصل الاجتماعي، وهي تدخن الـ"فيب" وسط زملائها، من اللجنة والجمهور الحاضر بـ استديو البرنامج.

أصالة تثير غضب الجمهور السعودي

تعرضت أصالة لهجوم من الإعلامي السعودي أحمد بن هشام المالكي، الذي انتقدها عبر صفحته ناشرًا:"أصالة نصري فنانة مميزة فنيًا، ولكنها لم تحترم الجمهور، ولم تحترم زملاءها في اللجنة بتدخينها الفيب على الملأ".

وأضاف: "من المفترض أن تكوني قدوة أمام جمهورك، ويبقى هذا التصرف مع نفسك بعيدًا عن إزعاج الآخرين، للعلم الفيب لا يقل ضررًا عن الدخان، وربما أضراره أكبر".

أحلام تدافع عن أصالة

قامت الفنانة أحلام بالرد دفاعاعن أصالة قائلة عبر تغريدة:" أعذر مروري تغريدة مستفزة وغير لائقة، وهذا لن يقلل من قدرها اخوية، هي إنسانة عفوية وتحترم جمهورها، وإلا كانت دخنت ع الهوى، ومثل ما شفت وراء الكواليس!! والناس اللي تتصيد من دون، أي احترام لخصوصيتها عيب عليهم والكل يدخن ماسوت، شي عظيم ولها كل المحبة والتقدير أصالة صارت بنتنا وما نرضى فيها".

اعتذار أصالة للجمهور السعودي

لتعقب أصالة على منشور أحلام وتعتذر قائلة:"غاليتي لومي ألف شكر على كلامك الطيّب وشعورك الغالي، واليوم كنت رح ردّ وأعتذر على تصرفي، وطبعًا ما كان المفروض أشرب فيب قدّام الناس، بس كان وقت التصوير طويل، وأخدت من صديقة موجودة وشربت منّه شوي وللأسف صوّروني، بكرّر اعتذاري ورح كون أحرص على صورتي الّلي كلنا سوا شكّلناها".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads