المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كريم عفيفي يكشف سر الإقبال على مسرحية "أنستونا"

الإثنين 30/يناير/2023 - 05:02 م
كريم عفيفي
كريم عفيفي
أميرة صبحي
طباعة
أعرب الفنان كريم عفيفي عن سعادته بالعمل المسرحي "أنستونا"، وقال عبر حسابه الشخصي، على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، أن مسرحية "أنستونا" أثبتت أن دعم فريق العمل بعضهم لبعض، يساعد في نجاح العرض ولذلك يوجد على المسرحية كثير من الإقبال.

مشاركة كريم عفيفي في مسرحية أنستونا

وتابع عفيفي:"لما تبقى بستنى كل أسبوع أيام العرض، عشان تقابل الناس الحلوة دي، ولما يكون في نجمة جميلة وطيبة وموهوبة جدا، زي دنيا سمير غانم يبقى العمل ناجح".

وأضاف:"لما يكون العرض إخراج الأستاذ اللي، بصمته في كل الأعمال الفنية سواء، إخراج وتأليف النجوم اللي اتخرجوا من تحت ايده أستاذ خالد جلال، لما يكون المنتج عاوز يعمل حاجة حلوة وجديدة، ومختلفة بغض النظر عن المكسب المادي زي محمد أحمد السبكي العمل هيطلع ناجح".

مسرحية أنستونا

جديراً بالذكر أن مسرحية "أنستونا"، في أول عرض لها حصلت على إقبال جماهيري كبير، حيث أن جميع المقاعد كانت كاملة، وقدمت النجمة دنيا سمير غانم حوالي 5 أغاني، خلال العرض وهي من ألحان عمرو مصطفى، كلمات أيمن بهجت قمر، توزيع النابلسي وأحمد وحيد كينج.

أبطال مسرحية أنستونا

شارك دنيا في البطولة مجموعة من الفنانين، منهم كريم عفيفي، بيومي فؤاد، عمرو عبدالعزيز، سامي مغاوري، بسنت صيام، محمد سراج، مريم السكري، من تأليف كريم سامي واحمد عبدالوهاب، إنتاج محمد احمد السبكي، وإخراج خالد جلال.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads