المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

احتضان بقرة.. تعرف على أغرب طرق الاحتفال بـ عيد الحب

الأحد 12/فبراير/2023 - 01:40 م
طرق غريبة للاحتفال
طرق غريبة للاحتفال بـ عيد الحب
منة الله نجاح
طباعة
تفصلنا أيام قليلة عن الاحتفال بـ عيد الحب، ويكون يوم الثلاثاء 14 فبراير، حيث يبدأ المحبين في شراء الهدايا والورود للاحتفال بهذه المناسبة، وفي الطبيعي يبحث المحبين عن هدايا تقليدية معروفة لتقديمها إلى من يحبوهم مثل الورود والدباديب وغيرها.

تقاليد غريبة للاحتفال بـ عيد الحب

لكن تختلف الهدايا من شخص لآخر، كما تختلف من بلد لآخرى حسب عادات وتقاليد كل مجتمع، وهناك عادات غريبة في بعض الدول للإحتفال بـ عيد الحب نستعرضها لكم:

"احتضان بقرة" وتقاليد الهند

هكذا يحتفل الهنود بيوم عيد الحب، حيث يقوموا باحتضان بقرة ظنًا منهم أنها تعزز قيم الحب والود والعلاقات العاطفية بين الناس، ليصبح الاحتفال بعيد الحب عبارة عن يوم لعناق البقر.

ويعتقد الهنود ان احتضان البقر يساهم في جلب الحب والعلاقات العاطفية، بالإضافة إلى زيادة معدلات الفرحة والسعادة، وتُعد هذه المبادرة للحفاظ على عادات وتقاليد الهند.

تقاليد كوريا في عيد الحب

يحتفل الكوريين بعيد الحب على عكس باقى دول العالم، حيث تقوم النساء بتقديم الهدايا للرجال، ويطلق عيد الحب عند الكوريين "اليوم الأبيض"، ويقوم المحبين بلبس اللون الأبيض للاحتفال بهذا اليوم، وللون الأسود مكانة في ذلك اليوم، حيث يقوم الرجل الأعزب بلبس اللون الأسود، بسبب عدم إيجاد شريكة له في عيد الحب، بجانب تناوله المكرونة طوال اليوم.

تقاليد تايوان ودلالة الورود في عيد الحب

مثل باقي الدول يقوم الرجل في تايوان بإعطاء باقة من الورود لحبيبته في عيد الحب، ولكن الغريب أن لعدد الورود دلالة في الحب، فمثلًا إذا كان عدد الورود في الباقة 99 وردة، هذا يعني "الحب للأبد"، أما إذا كان 108، فهذا يعني "تتزوجيني؟"، وإذا كانت للورود رائحة جذابة وجميلة، فهذا يعني أنها حبه الوحيد.

تقاليد الدنمارك

للاحتفال بيوم عيد الحب في الدنمارك يجب على الرجل كتابة قصيدة حب لحبيبته، على أن تحتوي القصيدة بين طياتها على مجموعة من الألغاز يجب حلها، وعلى المرأة أن تقوم بحل اللغز ومعروفة اسم الرجل الذي كتب لها الشعر، لتحصل في النهاية على هدية من الشوكولا.

تقاليد فرنسا

تعتبر فرنسا عاصمة الحب، ولكن بالرغم من ذلك تقوم ببعض التقاليد الغريبة، حيث يجتمع الرجال والنساء في مكان واحد والصراخ في وجه بعضهم البعض، بينما تقوم النساء غير المرتبطات بجمع صور الرجال أو الذين قاموا بخيانتهم وحرقها.

تقاليد ألمانيا

رمز التعبير عن الحب في المانيا هو الخنزير، فيقوم المحبين بوضع صورة خنزير على صورة لبطاقة معايدة في يوم عيد الحب، ويرسلوها إلى بعضهم البعض كنوع من التعبير عن الحب.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads