المواطن

عاجل
رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

منهم العاصمة الإدارية.. الإسكان تطرح محال تجارية وصيدليات للبيع بعدد من المدن

الإثنين 13/فبراير/2023 - 02:35 م
وزارة الإسكان
وزارة الإسكان
شيماء خلف
طباعة
أعلنت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمارانية، اليوم الإثنين، عن طرح محال تجارية وصيدليات للبيع، في عدد من المدن شملت، العاصمة الإدارية الجديدة و6 أكتوبر والشروق والفيوم الجديدة، وذلك بهدف توفير الخدمات المختلفة لسكان المدن الجديدة.

وأوضحت وزارة الإسكان، إتاحة كراسات الشروط والمواصفات بمقار أجهزة العاصمة الإدارية الجديدة و6 أكتوبر والشروق والفيوم الجديدة، وذلك لمن يرغب من المواطنين في دخول المزادات.

وزارة الإسكان تطرح محال تجارية للبيع بالمدن الجديدة

ومن جانبه، كشف المهندس شريف الشربيني، رئيس جهاز تنمية العاصمة الإدارية الجديدة، أنه جرى طرح 4 محال تجارية بمساحات تتراوح من 32م2 : 95م2، وذلك بسوق المجاورة الأولى بالحي السكني الثالث R3.

وأوضح شريف الشربيني، أن جهاز العاصمة الإدارية الجديدة، من المقرر أن يعقد جلسة مزاد علني يوم الأحد الموافق 13 مارس المقبل، لطرح المحال التجارية والصيدليات للبيع.

ومن ناحية أخرى، أفاد المهندس علي سعد، رئيس جهاز تنمية مدينة الشروق، بأنه  جرى طرح عدد 10 محال تجارية وصيدلية بمساحات تتراوح من 9م2 : 28م2 بمنطقتي «سكن مصر،مشروع جنة».

ولفت علي سعد، أن جهاز تنمية مدينة الشروق، من المقرر أن يعقد جلسة مزاد علني، لطرح القطع المخصص للبيع، يوم لأحد الموافق 19 مارس من عام 2023.

وأشار المهندس عادل النجار، رئيس جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر، إلى أنه تم طرح 12 محلاً تجارياً وصيدلية بمساحات تتراوح من «19م2 : 40م2» بمختلف الأسواق التجارية بالمدينة.

ونوه عادل النجار، أن جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر، من المقرر أن يعقد جلسة كزاد علني للبيع، وذلك في لوم الأربعاء الموافق 8 مارس من العام الجاري 2023.

وفي سياق متصل، قال المهندس طارق جمال الدين، رئيس جهاز تنمية مدينة الفيوم الجديدة، إنه جرى طرح 6 محال تجارية بمساحات تتراوح من 15م2 : 99م2، بمبنى السويقة ومبنى السوق التجارية الإداري بمنطقة ابني بيتك والسوق التجارية بموقع 1 لعمارات الإسكان الاجتماعي و 4 وحدات إدارية ومهنية بمساحات تتراوح من  30م2 : 60م2.

وأوضح أن ذلك بالإضافة إلى طرح محال بالسوق التجارية بمنطقة مركز خدمات ابني بيتك بالحي الثالث بالمدينة، وذلك للبيع بجلسة مزاد علني، تعقد يوم الأحد الموافق 5 مارس من العام الجاري.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads