المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

زيزو يقترب من المساهمة التهديفية رقم 100 مع الزمالك أمام المريخ

الخميس 16/فبراير/2023 - 08:24 م
زيزو لاعب الزمالك
زيزو لاعب الزمالك
محمد عبد العزيز عامر
طباعة
اقترب أحمد مصطفى "زيزو" لاعب الزمالك من الوصول للمساهمة التهديفية رقم 100 له بقميص فريقه في موسمه الخامس داخل قلعة ميت عقبة.

ويستعد الزمالك لخوض مواجهة الجولة الثانية من جولات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا أمام المريخ السوداني غدًا في الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة على ملعب شهداء بنينا بالعاصمة الليبية طرابلس.

وعاد الزمالك لنغمة الانتصارات أمام سموحة في بطولة الدوري المصري الممتاز بثلاثة أهداف مقابل هدف على ملعب برج العرب بالإسكندرية، كان نصيب زيزو منها الهدفين الثاني والثالث.

ووصلت مساهمات زيزو مع الزمالك قبل مباراة الغد أمام المريخ للرقم 99، بواقع 54 هدفًا و45 تمريرة حاسمة منذ أول مباراة خاضها اللاعب في 14 سبتمبر 2019.

وخلال 174 مباراة في بطولات الدوري وكأس مصر وكأس السوبر المحلي ودوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفيدرالية وكأس السوبر الإفريقي، دون زيزو اسمه 99 مرة بقميص الفارس الأبيض.

وبدأ زيزو مشواره مع الزمالك منذ انضمامه له مطلع موسم 2019 / 2018، وساهم اللاعب بـ16 هدفًا مناصفة ما بين التسجيل والصناعة خلال 18 مباراة هذا الموسم في بطولة الدوري، بجانب 5 أهداف وتمريرتين حاسمتين في 5 مباريات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وشهدت بطولة الدوري موسم 2022 / 2021 أكثر مساهمة تهديفية للاعب خلال مشواره في أي بطولة مع فريقه برصيد 33 مساهمة تهديفية بواقع 19 هدفًا و14 تمريرة حاسمة.

وجاءت أرقام زيزو مع الزمالك كالتالي:

الدوري المصري: 122 مباراة - 44 هدف - 34 تمريرة حاسمة.

كأس مصر: 11 مباراة - 4 أهداف - 4 تمريرات حاسمة.

كأس السوبر المصري: مباراتين - بلا أهداف - بلا تمريرات حاسمة.

دوري أبطال إفريقيا: 29 مباراة - 6 أهداف - 6 تمريرات حاسمة.

كأس الكونفيدرالية: 9 مباريات - بلا أهداف - تمريرة حاسمة.

كأس السوبر الإفريقي: مباراة واحدة - بلا أهداف - بلا تمريرات حاسمة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads