المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني بدوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

الجمعة 17/فبراير/2023 - 10:52 م
مباراة الأهلي والهلال
مباراة الأهلي والهلال السوداني
زينب عبدالله
طباعة
أنهى فريق الأهلي استعداداته لمواجهة الهلال السوداني، غدًا السبت في تمام الساعة الثالثة عصرًا، المباراة التي ستجمع بينهم على أرضية ستاد "الهلال"، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية، من مرحلة دور المجموعات، بدوري أبطال أفريقيا، لموسم 2022-2023.

ويسعى الأهلي للحصول على الثلاث نقاط، خاصةً أنها المباراة الأولى له، بعد تأجيل مباراته الأولى أمام القطن الكاميروني، بسبب كأس العالم للأندية.

مباراة الأهلي والهلال السوداني

الجدير بالذكر أن الشياطين الحُمر حققوا المركز الرابع، في كأس العالم للأندية، التي أقيم في المغرب، بعد ما تلقى هزيمة ثقيلة أمام ريال مدريد بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

ويطمح الأهلي لاستعادة لقب دوري الأبطال، الذي غاب عنه الموسم الماضي بعدما تلقى الهزيمة أمام الوداد في النهائي، بهدفين دون رد، بعد ما حققه مرتين متتالييين، الأولى أمام الغريم التقليدي الزمالك، بعد ما فاز عليه بهدفين مقابل هدف، في النهائي الذي جمع بينهم على أرضية ستاد "القاهرة".

والثانية في نسخة 2021 أمام فريق كايزر، بعد ما فاز الأهلي عليه في المباراة النهائية، بثلاثية نظيفة، المباراة التي أقيمت بينهم على ملعب "مركب محمد الخامس" بالمغرب.

على الناحية الأخرى يسعى فريق المريخ السوداني، لتعويض الهزيمة التي تلقاها، في الجولة الأولى، أمام ماميلودي صنداونز بهدف نظيف، وذلك باستغلال عامل الأرض والجمهور في هذا اللقاء.

ويقع الأهلي في المجموعة الثانية، التي تضم كلًا من، ماميلودي صنداونز متصدر المجموعة برصيد 6 نقاط، والقطن الكاميروني، والهلال السوداني.

القنوات الناقلة:

يتم بث المباراة التي تجمع بين الأهلي المصري، والهلال السوداني، في تمام الساعة الثالثة عصرًا، عبر مجموعة قنوات بى إن سبورت، الناقل الحصرى للبطولة فى مصر والشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads