المواطن

عاجل
مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ثنائي هجوم على رأس اختيارات عماد النحاس لمباراة إنبي في الدوري المصري

الإثنين 20/فبراير/2023 - 06:32 م
مواجهة انبي وطلائع
مواجهة انبي وطلائع الجيش بالدوري المصري
معتز محمد
طباعة
استقر الجهاز الفني لفريق طلائع الجيش بقيادة عماد النحاس على عناصر التشكيلة الأساسية التي سيبدأ بها مباراة اليوم أمام فريق إنبي ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري المصري.

التشكيل الرسمي لطلائع الجيش في مواجهة إنبي

وجاءت تشكيلية طلائع الجيش للمباراة كالتالي..

حراسة المرمى: أحمد مسعود

خط الدفاع: أحمد متعب - محمد فتح الله - أحمد أيمن منصور - أحمد عبدالرحمن زولا

خط الوسط: عربي بدر -  إسلام محارب - كريم حلاوة - محمد شحاتة

خط  الهجوم: أحمد سمير - كريم طارق

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد شعبان وخالد سطوحي ومحمود وحيد ويحيى حامد وعلي حمدي وأشرف مجدي وأكيم ومحمد شريف حتحوت وبول جوليوس.

موعد مباراة إنبي وطلائع الجيش

 وستقام المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة على أرضية ستاد أرضية ستاد بتروسبورت، ويسعي الفريق العسكري في مباراة الليلة من تحقيق نتيجة إيجابية بعد الخساراة التي تلقاها في الجولة الماضية بهدف دون رد أمام فريق الداخلية.

كما يتواجد طلائع الجيش في المركز 13 بجدول ترتيب الدوري العام برصيد 16 نقطة من خلال 3 انتصارات وسبعة تعادلات وثمن هزائم، وتمكن لاعبو الفريق من تسجيل 18 هدف، واستقبلت شباكهم 26 هدف آخرين.

القناة الناقلة للمباراة

وتُنقل المباراة من خلال مجموعة قنوات أون تايم سبورت الحاصلة على حق بث مباريات الدوري والكأس والسوبر خلال الفترة الماضية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads