المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأهلي يواجه السيب العماني في رابع جولات البطولة العربية للطائرة

الجمعة 24/فبراير/2023 - 11:52 ص
طائرة الأهلي يواجه
طائرة الأهلي يواجه السيب العماني بالبطولة العربية
مصطفى محمد
طباعة
يواجه اليوم الجمعة، فريق الكرة الطائرة في النادي الأهلي فريق السيب العماني في رابع جولات الفريق في البطولة العربية، في نسختها الـ41" مصر 2023" في الفترة بين 20:3 مارس، ضمن مباريات المجموعة الثانية، وتُقام المباراة على صالة ستاد القاهرة 3 في تمام الثامنة مساءً.

ويتطلع الأهلي الليلة إلى تحقيق فوزه الرابع تواليًا في المجموعة، بعدما حقق الفوز في الجولات الماضية ، على حساب مصافي الشمال العراقي وبني ياس الإماراتي وخيبل اليمني بنفس النتيجة 3:0 ويحتل الأهلي صدارة المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط وبفارق نقطتين عن ملاحقة الوكرة القطري
 ويعد الاهلي هو ممثل مصر الوحيد في البطولة بعد انسحاب الزمالك من البطولة.

الأهلي للطائرة يواجه السيب العماني بالبطولة العربية 

ويتطلع الأهلي للفوز باللقب للمرة الثامنة في تاريخه، بعدما حققها آخر مرة موسم 2020 بعد الفوز على الزمالك في البطولة التي اُقيمت في القاهرة أيضًا بالإضافة إلى فك الشراكة مع نادي الصفاقسي التونسي كأكثر الأندية فوزًا باللقب برصيد 7 ألقاب.

وتضم قائمة فريق الأهلي للكرة الطائرة المشاركة في البطولة كلُا من: 

عبد الله عبد السلام- أحمد صلاح- أحمد قطب- عبد الحليم عبو- محمد عادل "دولا"- محمد عبد المحسن  الرحمن سعودي- أحمد سعيد- أحمد عزب- المحترف الإيطالي لويجي راندازو- محمد رمضان-عبد الرحمن الحسيني- حسام يوسف و المحترف الكوبي يوندر جارسيا.

موعد المباراة والقناة الناقلة 

وتُقام مباراة الأهلي وفريق السيب العماني على صالة ستاد القاهرة الدولي رقم 3 في تمام الساعة الثامنة مساءً وتذاع المباراة على مجموعة قنوات اون تايم سبورت.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads