المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تشكيل منتخبي تونس وبنين في ثان جولات دور المجموعات لأمم إفريقيا للشباب

الجمعة 24/فبراير/2023 - 03:36 م
تشكيل تونس وبنين
تشكيل تونس وبنين في أمم إفريقيا للشباب
زينب عبد الله
طباعة
كشف كلًا من المدرب عادل السليمي المدير الفني لمنتخب تونس، والمدرب ديجوين مارثياس المدير الفني لمنتخب بنين، عن تشكيلة فريقهما لخوض مباراة الجولة الثانية، من مرحلة دور المجموعات، من بطولة كأس أمم أفريقيا للشباب.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة الرابعة عصرًا، على أرضية ستاد حرس الحدود، بعد ما تم نقل مباريات المجموعة الثالثة، من ستاد الإسكندرية بسبب سوء أرضية الملعب، إلى حرس الحدود.

ويسعى منتخب تونس لتعويض خسارته أمام جامبيا، في الجولة الأولى، بهدف دون رد، لاستكمال المشوار والتأهل إلى الأدوار القادمة.

على الجانب الآخر يسعى منتخب بنين لخطف الانتصار من نسور قرطاج، لتصدر المجموعة، وكان منتخب بنين تعادل في مباراة الجولة الأولى أمام زامبيا، تعادل إيجابي بهدف لكل فريق.

وتضم المجموعة الثالثة كلًا من، تونس، جامبيا، زامبيا، بنين.

وجاء تشكيل تونس كالتالي:

في حراسة المرمى: غازي.

خط الدفاع: غربال - كشيشي - سعودي - بن نيجيما.

خط الوسط: المهيري - الوهابي - الجبالي.

خط الهجوم: الحميدي - عثمان - العابد.

وجاء تشكيل بنين كالتالي:

في حراسة المرمى: كريم.

خط الدفاع: موماني - مالك - أورو - سانكاماو.

خط الوسط: تسليمي - دوكو - إيموران - سيبو.

خط الهجوم: ألوكو - إبراهيم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads