المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزير التعليم يعتمد جداول امتحانات الدور الأول للثانوية العامة للعام الدراسي 2023/2022

الثلاثاء 28/فبراير/2023 - 11:19 ص
وزير التعليم يعتمد
وزير التعليم يعتمد جدول امتحانات الدور الأول للثانوية العامة
خالد الشربيني
طباعة
اعتمد الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، جدول امتحانات الدور الأول لشهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة للعام الدراسي 2023/2022، وجدول امتحانات مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا "STEM"، وجدول امتحانات شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة للمكفوفين.

وكشف وزير التعليم إن امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2022-2023 ستبدأ يوم الإثنين الموافق 2023/6/12 وتستمر حتى السبت الموافق 2023/7/15.

وزير التعليم وامتحانات الثانوية العامة

كما أعلنت وزراة التربية والتعليم عن استلام أرقام الجلوس عبر موقع الوزراة وسيتم الإعلان مسبقاً، مع الإجراءات التي لابد من اتباعها قبل بداية امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2022-2023.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads