المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

طبيب الأهلي يعلن تعافي ثلاثي الفريق وجاهزيتهم للمشاركة أمام صنداونز

الأربعاء 08/مارس/2023 - 03:38 م
تعافي ثلاثي فريق
تعافي ثلاثي فريق الأهلي
زينب عبد الله
طباعة


أعلن الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الأهلي، عبر الموقع الرسمي لصفحة النادي، عن تعافي ثلاثي الفريق، أحمد عبدالقادر، و خالد عبدالفتاح، بالإضافة عمرو السولية، من الإصابة وجاهزيتهم للمشاركة في المباراة القادمة أمام صنداونز..

تصريحات أحمد عبلة عن تعافي ثلاثي الفريق

وقال طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تعافى أحمد عبدالقادر وخالد عبدالفتاح، من الإصابة الذي تعرضا لهما بجزع في الرباط الداخلي للركبة، والتي كانت سبب في إبعادهم عن المشاركة مع الفريق، خلال الفترة الماضية.

وتابع أبو عبلة حديثه عن جاهزية عمرو السولية، وأنه أصبح جاهزًا للمشاركة في مباراة صندوانز القادمة، وذلك وفقًا لرؤية الجهاز الفني تحت قيادة السويسري مارسيل كولر.

نتيجة الأهلي والمقاولون العرب

الجدير بالذكر أن لاعبو القلعة الحمراء فازوا على المقاولون العرب، بهدفين لهدف، في المباراة التي أقيمت بينهم مساء أمس، على أرضية ستاد الأهلي وي السلام، والتي على أثارها ابتعد الأهلي قليلًا بصدارة جدول ترتيب الدوري، برصيد 44 نقطة.

موعد مباراة الأهلي وصنداونز

وغادرت بعثة الأهلي منذ قليل إلى جنوب أفريقيا، للاستعداد لمباراتهم أمام صنداونز يوم السبت القادم، ضمن منافسات الجولة الرابعة، من مرحلة دور المجموعات، بدوري أبطال أفريقيا، المباراة التي ستنطلق في تمام الساعة الثالثة عصرًا.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في المجموعة، برصيد 4 نقاط، بينما يتواجد صنداونز في وصافة المجموعة برصيد 7 نقاط.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads