المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

التنمية المحلية تواصل رفع درجة الاستعداد بسبب سوء الأحوال الجوية

الأربعاء 15/مارس/2023 - 12:14 م
وزير التنمية المحلية
وزير التنمية المحلية يتابع سوء الأحوال الجوية
محمد عبد الراضي
طباعة
واصلت وزارة التنمية المحلية استعدادتها في كافة المحافظات لمواجهة سوء الأحوال الجوية ، حيث قرر اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية رفع درجة الاستعداد القصوى والتواصل بشكل مستمر مع غرفة العمليات لمتابعة حالة الطقس وسوء الأحوال الجوية .

وأشار وزير التنمية المحلية بضرورة استعداد المحافظات لحالة سوء الأحوال الجوية المستمرة خلال الأيام المقبلة، بالإضافة إلى المتابعة المستمرة لبيانات هيئة الأرصاد الجوية والتقرير الصادر عن الهيئة والذي يشير إلى استمرار تساقط الأمطار على أغلب محافظات الجمهورية.

استعدادت التنمية المحلية لمواجهة سوء الأحوال الجوية

وطالب وزير التنمية المحلية بضرورة متابعة جهود شفط تراكمات مياه الأمطار و أعمال تصريفها ، والإطمئنان على سيولة الحركة المرورية فى بعض المناطق، موجهاً بضرورة استمرار المتابعة الميدانية واستمرار التنسيق والتعاون بين كافة القطاعات الخدمية والحيوية بالمحافظات خاصة شركات مياه الشرب والصرف الصحى وإدارات المرور ومديريات الأمن والحماية المدنية.

وشدد اللواء هشام آمنة على ضرورة تواجد رؤساء المراكز والمدن و الأحياء والوحدات المحلية فى الشوارع على مدار اليوم والرقابة المستمرة على تواجد معدات الشفط وازالة تراكمات المياه لسيولة الحركة المرورية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads