المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ الشرقية يشارك في المؤتمر العلمي التاسع لكلية الصيدلة في جامعة الزقازيق

الأربعاء 15/مارس/2023 - 02:21 م
محافظ الشرقية يشارك
محافظ الشرقية يشارك في مؤتمر جامعة الزقازيق
محمد محمود الزعيم
طباعة
شارك الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية اليوم في المؤتمر العلمي التاسع لكلية الصيدلة في جامعة الزقازيق ، مؤكداً على أهمية المشاركة في المؤتمرات العلمية للاطلاع والتعرف على كافة الأبحاث والدراسات المتقدمة في كافة التخصصات العلمية، التي من شأنها أن تُساهم في إحداث حراك دائم في الصروح العلمية والتعليمية مما ينعكس آثارها الإيجابية على تقدم المجتمع وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

وأشار محافظ الشرقية خلال فعاليات المؤتمر العلمي التاسع لكلية الصيدلة في جامعة الزقزيق إلى ضرورة وضع آليات عمل لربط الكليات والمراكز العلمية بالصناعة لتحقيق متطلبات السوق بما يخدم المنظومة الصحية ويعود بالنفع علي المواطنين.

فعاليات المؤتمر العلمي التاسع في جامعة الزقازيق بحضور محافظ الشرقية

وثمن محافظ الشرقية دور مهنة الصيدلة في المجتمع باعتبارها مهنه محورية تقدم خدماتها في كافة المجالات ويستفيد منها المواطن بشكل مباشر والتي تستلزم ضرورة الاخذ بالأساليب العلمية الحديثة ومواكبة تطورات العصر للارتقاء بها واستمرار تقديم صيادلة على قدر كبير من الوعي والمسؤولية تجاه افراد المجتمع للنهوض بالمنظومة الصحية بوجه عام.

كما أعرب رئيس جامعة الزقازيق عن سعادته لمشاركة محافظ الشرقية حضور فعاليات المؤتمر الذي تقيمه كلية الصيدلة بهدف تناول الجديد فى مجالات الصيدلة ودور الصيدلي باستخدام أحدث المعايير العالمية لإحداث فروق واضحة داخل المنظومة الطبية لصالح المريض والمؤسسات الطبية المختلفة.

والتقى محافظ الشرقية ورئيس جامعة الزقازيق بأعضاء مجلس كلية الصيدلة متمنيا لهم دوام التوفيق والسداد في أداء رسالتهم العلمية لتحقيق جودة تعليمية متميزة تتماشي مع الانظمة العالمية للتعليم الجامعي ولتخريج صيادلة قادرين علي المشاركة في بناء وتنمية المجتمع.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads