المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأم المثالية في الإسماعيلية.. قصة كفاح رغم المرض والألم

الجمعة 17/مارس/2023 - 05:13 م
نادية الأم المثالية
نادية الأم المثالية
ياسمين أحمد
طباعة
حصدت نادية سليمان ابنة قرية أبو عطوة بلقب الأم المثالية في الإسماعيلية، فبرغم ظروف المعيشة الصعبة إلا أنها استطاعت تربية أبنائها، وقالت لـ بوابة المواطن الإخبارية: «زوجي توفى وانا في سن صغير من 25 سنة، توفي بالسرطان وترك 3 أولاد ولما بدأ رحلة العلاج في القاهرة، الولد كان عنده 13 يوم بدأت، ولما توفى كان عنده شهر بالظبط».

الأم المثالية في الإسماعيلية


تلك الأم المثالية كرست كامل وقتها ومجهودها لتربية أبنائها، وتابعت: «مؤمنة بقضاء الله وقدره، لأنه فارقنا في سن صغير بس اهم حاجة الواحد يتحلى بالصبر، الموت مفيش مفر منه بدأت ارعى عيالي واخد بالي منهم، عشان خايفة عليهم، وكنت كل حاجة بعملها انا بنفسي، وربنا كان معانا مش بيسينا والظروف المادية كانت قليلة والمعاش قليل».

نادية كانت مدرسة وأصابها المرض في فترة من الفترات، لكنها لم ترغب بأخذ أي إجازة من أجل أبنائها، واستطردت حديثها:«كان المعاش قليل بس ربنا بارك فيه، وكنت كل حاجة بعملها بالمعاش وبكمل بمرتبي، والحمدلله كانت العيشة بسيطة وحلوة، وقبل ما يتوفى زوجي كان بيحلم إنه يودي والدته الحج وربنا اكرمنا وطلعت الحج».

مفاجأة اختيارها أم مثالية

تقطن نادية الأم المثالية برفقة والدتها وحماتها التي هي في الأصل حماتها:«معايا حماتي عايشة معايا في نفس البيت ووالدتي احنا اسرة بنكمل بعضنا بعد ربنا، اصابني المرض في وقت معين والحمدلله طلعت اولادي أشخاص صالحين في المجتمع وسمعتهم كويسة والحمدلله ربنا كان معانا، ومبسوطة عشان تم اختياري أم مثالية مكنتش متوقعة، ولادي كانوا مقدمين بس مكتنتش متوقعة».
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads