المواطن

عاجل
مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نابولي يسحق فريق تورينو برباعية نظيفة ويبتعد بصدارة الدوري الإيطالي

الأحد 19/مارس/2023 - 06:10 م
نابولي
نابولي
طه سيد هديب
طباعة
أسدل الستار عن المباراة التي جمعت بين فريق نابولي ونظيره فريق تورينو بفوز ساحق لنابولي بأربع أهداف نظيفة؛ ضمن إطار مواجهات الاسبوع 27 في الدوري الإيطالي موسم 2022/2023.

أحداث المباراة:

بداية شوط أول قوي من جانب فريق نابولي و إستمرار الضغط علي المدافعين من أجل التقدم؛ وكانت الدقيقة 9 هيا موعد الهدف الأول المبكر الدي جاء عن طريق اللاعب فيكتور أوسيمين بعد تمريرة رائعة من الاعب زيلينسكي.

بعد مرور 25 دقيقة من الهدف الأول وتحديدًا في الدقيقة 35 أستطاع فريق نابولي السيطرة علي مجريات اللقاء بأحراز الهدف الثاني عن طريق نجم الفريق الأول خفيتشا كفاراتسخليا لينتهي الشوط الأول بتقدم نابولي بهدفين دون رد.

أنطلاق الشوط الثاني لم يختلف كثيرًا عن بداية الشوط الأول ليستمر الضغط من جانب مهاجمي نابولي وأحراز الهدف الثالث في الدقيقة 51 من عمر الشوط الثاني عن طريق صاحب الهدف الأول فيكتور أوسيمين الذي سجل الثاني له والثالث لفريق نابولي.

بحلو الدقيقة 68 أحرز فريق نابولي الهدف الرابع؛ عن طريق اللاعب تانجوي ندومبيلي ؛ وقتل أمل فريق تورينو في العودة للمباراة مرة أخري؛ لتنهي أحداث المباراة بفوز ساحق لفريق نابولي.

بهذة النتيجة يبقي فريق نابولي منفردًا بصدارة ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 71 نقطة وبفارق 21 نقطة عن أقرب منافسيه فريق أنتر ميلان الذي يتواجد في المركز الثاني برصيد 50 نقطة. بينما يتواجد فريق تورينو في المركز 11 برصيد 37 نقطة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads