المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مناقشة العلاقات الاقتصادية.. تفاصيل زيارة الوفد الروسي إلى القاهرة

الإثنين 20/مارس/2023 - 11:15 ص
تفاصيل زيارة الوفد
تفاصيل زيارة الوفد الروسي للقاهرة
حنان سعيد كشك
طباعة
استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، أمس الأحد، الوفد الروسي الذي يضم نائب رئيس الوزراء وزير الصناعة والتجارة الروسى "دينيس مانتوروف" ، بالضافة إلى الممثل الخاص للرئيس الروسى"ميخائيل بوجدانوف" ، وكذلك نائب رئيس البنك المركزى الروسى، وسفير روسيا بالقاهرة.

وحضر اجتماع الوفد الروسي ، من الجانب المصري، الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، ووزيرة التعاون الدولى، ووزير المالية، ووزير التجارة والصناعة، وتناول اللقاء النظر فى العلاقات الاقتصادية الروسية المصرية، بالإضافة إلى النظر إلى اللجنة المشتركة للتعاون التجارى والاقتصادى والعلمي والفني بين البلدين المنعقدة بالقاهرة، وذلك تعزيزا  العلاقات الاقتصادية والاستثمارية والتجارية بين مصر وروسيا.

الوفد الروسي بالقاهرة يبحث تطورات الاستثمار بقناة السويس 

وشهد اللقاء، الحديث عن تطورات الاستثمار الروسى فى مصر، بما فى ذلك  اقامة المنطقة الصناعية الروسية بقناة السويس، بالاضافة الى انشاء محطة الضبعة للطاقة النووية.

وتضمن اللقاء، مناقشة تعاون الدولتين فى مجال توريد الحبوب والغذاء في ضوء الأزمة العالمية التى يشهدها العالم فى هذا الوقت.

 وشمل اللقاء، تأكيد الحرص المتبادل بين الجانبين على مواصلة تعزيز العلاقات الثنائية في مختلف المجالات، والاعتزاز بالعلاقات الثنائية الوثيقة والصداقة التاريخية بين الشعبين المصري والروسي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads