المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محاولة لقتل العوضي.. أحداث الحلقة الأولى من مسلسل ضرب نار

الخميس 23/مارس/2023 - 11:28 م
الحلقة الأولى من
الحلقة الأولى من مسلسل ضرب نار
أروى سيد
طباعة
بدأت الحلقة الأولى من مسلسل ضرب نار بظهور ياسمين عبد العزيز بشخصية مهرة أبو الليل، الفتاة التي تعمل في أحد المصانع لتلبية احتياجات أسرتها، ولكنها تتعرض لمحاولة تحرش من مدير المصنع.

وهنا تقرر مهرة أن تفضحه أمام الجميع، وبعد ذلك يهددها بأنها ستترك المصنع، ولكن يتدخل زيدان "ماجد المصري"، أكبر رجل أعمال بالمنطقة، ويقرر عودة مهرة لمحل عملها، كما يتوعد للعترة مدير المصنع.

أحداث الحلقة الأولى من مسلسل ضرب نار

وظهر أحمد العوضي في مسلسل ضرب نار الذي يجسد شخصية جابر الكوماندا، أمام صورة والده في المسلسل الشيخ ياسين التهامي، ويهرب من جريمة قتل ارتكبها أحد أفراد أسرته، وينجو العوضي من محاولة قتله بالنيران، ويتدخل رجال الشرطة في محاولة إنقاذه ويتم اتخاذ كافة المتواجدين في تلك المشاجرة إلى النيابة، ولكن ضياء عبد الخالق ينكر وينفي تهمة قتل والده عن الكوماندا، ويحاول تبرأته من أجل أن يأخذ الثأر منه بنفسه.

وبعدها تقنع سهير المرشدي نجلها الكوماندا بالهروب من بلده، بدلا من أن يقتل، وتطلب منه أن يبتعد تمامًا عن أهل بلده حتى لا يتم أخذ الثأر منه في جريمة لم يفعلها، وبالفعل يضطر جابر الكوماندا لتنفيذ طلب والدته، ويترك البلد ويسافر.

يذهب الكوماندا إلى القاهرة وفي رحلة بحثه عن محل سكن، يجد شقيق ياسمين عبد العزيز في مشاجرة، فيتدخل لإنقاذه ويصاب بجرح في رأسه، وعندما يذهب معه يجد مهرة فيقع في حبها من النظرة الأولى.

أبطال مسلسل ضرب نار

يشارك الثنائي أحمد العوضي وزوجته ياسمين عبد العزيز، والفنانة سهير المرشدي، وهدى الأتربي، وإيمان السيد، وبدرية طلبة، وتامر نبيل، والنجم ماجد المصري، وأحمد عبد الله محمود، وتيسير عبد العزي، ومن تأليف الكاتب ناصر عبد الرحمن، وإخراج مصطفى فكري.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads