المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور.. توافد المواطنين منافذ بيع اللحوم التشادية في الإسكندرية

الأحد 26/مارس/2023 - 01:40 ص
منافذ بيع اللحوم
منافذ بيع اللحوم التشادية بالإسكندرية
كيرلس جمال
طباعة
وصلت أول سيارتين محملتين بـ اللحوم التشادية إلى الإسكندرية، مساء أمس السبت، والتي بدأ البيع منهما في تمام الساعة 8 مساءاً حتى انتهاء الكمية، بحد أقصى 2 كيلو للفرد، و سعر الكيلو 165 جنيه. 

وتواجدت السيارة الأولى المحملة بـ اللحوم التشادية في منطقة الرأس السوداء بشارع مصطفى كامل أمام شارع القاهرة، والثانية بعزبة حوض 13، وتم بيع 4 طن.

بيع اللحوم التشادية بالإسكندرية

وفي هذا الصدد، أوضح المهندس محمد الجمال، رئيس لجنة الزراعة والإنتاج الحيواني بحزب حماة الوطن، في وقت سابق، أن الحزب بالتعاون مع المجموعة الوطنية الكويتية،  أنهم تمكنوا من الحصول على مساحات واسعة من الأراضي في تشاد، كما تم زراعة النباتات المختصة بالعلف، ومراعاة الوصول إلى لحوم تتناسب مع الاستهلاك المحلي في مصر.

ولفت رئيس لجنة الزراعة والإنتاج الحيواني، خلال تصريحات تلفزيونية، إلى أنه جرى التفكير في نظام المقايضة مع رجال الأعمال المصريين للمساهمة بمواد غذائية تحتاجها تشاد الفترة الماضية لتصديرها هناك، والحصول على مبالغ تلك البضاعة لشراء أبقار، بدلا من التعامل بالدولار.

وكشف الجمال، أن هناك سيارات من المقرر أن تصل بشكل أسبوعي، وحمولتها 55 طن من اللحوم، بواقع 3 سيارات للقاهرة وسيارة لأسوان وسيارة للإسكندرية، لتغطية الجمهورية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads