المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على مشوار ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا قبل قمة اليوم

الأربعاء 12/أبريل/2023 - 07:22 ص
مشوار ريال مدريد
مشوار ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا
زينب عبد الله
طباعة
أنهى ملعب السانتياجو برنابيو استعداداته لاستقبال المباراة النارية، التي ستجمع بين ريال مدريد وتشيلسي اليوم، في تمام الساعة التاسعة مساءً، ضمن منافسات ذهاب دور الربع النهائي، من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويدخل فريق ريال مدريد المباراة تحت قيادة المخضرم كارلو أنشيلوتي، ساعيًا لتكرار النسخة الماضية، بعد ما أقصى تشيلسي في هذا الدور، بانتصار بثلاثة أهداف لهدف، على ملعب سانتياجو برنابيو.

وبالرغم من انتصار تشيلسي بثلاثة أهداف لهدفين، في مباراة الإياب التي جمعت بينهما على ملعب ستامفورد بريدج، إلى أنه تأهل الفريق الملكي بعد ما حقق الفوز بنتيجة 5 أهداف مقابل أربعة، في مجموع المباراتين.


مشوار ريال مدريد في دوري الأبطال قبل لقاء اليوم

وبدأ الفريق الملكي لقاءاته في دور المجموعات، بانتصار على فريق سيلتك بثلاثة أهداف نظيفة، في مباراة الذهاب، ليكرر الانتصار عليه مجددًا بخماسية لهدف في مباراة الإياب على ملعب سانتياجو برنابيو.

ثم يواصل الميرنجي توهجه وانتصاراته بفوز على ليبزيج، بهدفين دون رد في الذهاب، ليعوض ليبزيج الفوز في لقاء الإياب بثلاثة أهداف لهدفين، ويحقق بعدها الفوز على شاختار بنتيجة ثلاثة أهداف لهدفين، في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بينهما.

ليتأهل الفريق الأبيض إلى الدور الثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، متصدرًا مجموعته برصيد 13 نقطة، ويضرب موعدًا مع ليفربول في قمة نارية.

ليتمكن فريق ريال مدريد أن يمطر شباك الريدز بخمسة أهداف لهدفين في مباراة الذهاب، الذي أقيمت بينهما على ملعب سانتياجو برنابيو، لتصبح أمال ليفربول ضئيلة في التأهل.

وبالفعل نجح مجددًا الميرنجي في تكرار الانتصار، على أرضية ستاد الأنفيلد، بهدف نظيف، ليودع الريدز من البطولة بعدها، ويعتبر هذا الموسم هو الأسوأ لـ ليفربول من حيث الهزائم والنتائج السلبية.

ليتأهل ريال مدريد إلى الدور الربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، للمنافسة على اللقب المحبب له ولجماهيره، فيعد الفريق الملكي هو الأكثر تتويجًا بلقب دوري أبطال أوروبا بعدد 14 مرة في تاريخه.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads