المواطن

عاجل
مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هاني عادل يكشف كواليس مؤثرة عن حياته الشخصية في أنا والقناع

السبت 15/أبريل/2023 - 11:32 م
هاني عادل
هاني عادل
نور أحمد
طباعة
استضافت الإعلامية منى عبد الوهاب الفنان هاني عادل نجم فرقة وسط البلد اليوم الموافق 24 من شهر رمضان في برنامجها الخاص أنا والقناع الذي يُذاع على شاشة قناتي الحياة والـ Cbc.

هاني عادل في أنا والقناع

وتحدث النجم هاني عادل عن تفاصيل لم يُصرح عنها من قبل في حياته الشخصية والفنية خلال الحلقة، ووصف  المراحل الصعبة التي مر بها للوصول لتحقيق حلمه، ورحلة أول باند مصري وهو فرقة وسط البلد.

كما أنه تحدث الفنان عن والده وذكريات وأسرار لأول مرة، موضحًا أنه لم يظلم والده، كما لم يظلمه والده، حيث أنه كان دائم التشجيع له على ما يقدمه من أي عمل وقال هاني عادل موضحاً عن علاقته بوالده : "أبويا كان شايفني حاجة كبيرة، وكان بيروح السينما يتفرج على أفلامي من غير ما أعرف، ولما اسمي يظهر على الشاشة كان يقوم يقف ويقول دا ابني وهو بيسقف.

تصريحات هاني عادل عن والده

واستكمل حديثه قائلا:"كنت أتمنى أعرف أعبر عن حبي لوالدي كما كان يستحق، ووالدتي أخذت نصيبًا كبيرًا من اعترافاتي، وكتبت لها الكثير".

ومن ثم تحدث عن ابنته قائلًا: "بنتي بتعلمني حاجات عن المزيكا، وهي كان نفسها تبقى ناقدة موسيقية، وبتتكلم عن المزيكا بشكل كويس، لدرجة ببقى واقف قدامها مش مصدق، ومن فترة قريبة بدأت تسمع عربي وطلبت مني أقدم لها أغاني من مصر عشان تسمعها وتحبها والأغاني والمزيكا بتاعتي مش بتعجبها دايمًا، ولما حاجة بتعجبها لازم أفهمها الكلام".

جدير بالذكر أن أخر أعمال الفنان هاني عادل هو مشاركته في مسلسل جميلة بطولة الفنانة ريهام حجاج في الموسم الرمضاني الجاري لعام 2023 وهو مسلسل يمن بطولة ريهام حجاج، سوسن بدر، هاني عادل وآخرون والمسلسل يُذاع على قناة الأولى وعدة قنوات أخرى.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads