المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ أسيوط يشارك دور رعاية الأيتام احتفال عيد الفطر المبارك

الجمعة 21/أبريل/2023 - 10:13 م
محافظ أسيوط يشارك
محافظ أسيوط يشارك دور الأيتام احتفال العيد
محمد عبد الراضي - حنان سعيد كشك
طباعة
زار اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، اليوم الجمعة، دار الحنان لرعاية البنين بمركز الفتح ودار الصفا لرعاية الفتيات اليتيمات بحي غرب، وذلك لمشاركة الأطفال فرحتهم بعيد الفطر المبارك وتقديم التهنئة لهم وللعاملين بهذه الدور وتوزيع العيديات والهدايا على الأطفال.  

رافق محافظ أسيوط خلال زيارته كل من مجدي نجيب وكيل وزارة التضامن الإجتماعي بأسيوط، وعيون إبراهيم رئيس حي غرب أسيوط وعبدالرؤوف النمر رئيس مركز ومدينة الفتح.

محافظ أسيوط يزور دار رعاية الأيتام للمشاركة في احتفالات عيد الفطر المبارك 

وشارك المحافظ في الاحتفالات، كل من ومصطفى أبو غدير مستشار المحافظة للجمعيات الأهلية، ومحمد فراج مدير مكتب مؤسسة مصر الخير بأسيوط، وعبداللطيف فضالة رئيس حي شرق أسيوط.

بدأ محافظ أسيوط، زيارته بتفقد دار الصفا لرعاية الفتيات اليتيمات، بحي غرب مدينة أسيوط وقدم لهن التهنئة بالعيد واطمئن على مستوى الرعاية والخدمات المقدمة للفتيات الأيتام، مقدمًا لهن الهدايا والعيديات والحلوى وسط سعادة كبيرة من الفتيات. 

ثم توجه المحافظ، لزيارة دار الحنان لرعاية البنين بمركز الفتح، والتقى بالأطفال والمشرفين على الدار، واطمئن على مستوى الخدمات المقدمة لهم، وقام بتوزيع الهدايا العينية والحلوى على الأطفال وشاركهم احتفالهم بالعيد كما حرص على التقاط الصور معهم وترديد النشيد الوطني مع الأطفال.

وأعلن اللواء عصام سعد محافظ أسيوط عن دعمه الكامل ورعايته للأطفال الأيتام والفتيات بدور الرعاية المنتشرة على مراكز وأحياء المحافظة تحت اشراف مديرية التضامن الاجتماعي لتوفير كل مقومات الحياة الكريمة لهم.

 ووضح محافظ أسيوط أن الهدف الرئيسي لمبادرة "حياة كريمة" هو بناء الانسان والاستثمار في البشر والذى تسعى إليه دائما الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads