المواطن

عاجل
مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«عاوزة الناس تضحك بشكل مختلف».. تصريحات يسرا في مساء Dmc

الثلاثاء 25/أبريل/2023 - 12:37 م
يسرا
يسرا
نور أحمد
طباعة
استضاف الإعلامي رامي رضوان الفنانة يسرا في برنامجه الخاص مساء الـ Dmc، الذي يعرض على قناة dmc منذ ساعات ماضية وكانت بصحبة نجوم مسلسل 1000 حمد الله على السلامة الذي كان يعرض في الموسم الرمضاني المختتم منذ أيام قليلة.

تصريحات يسرا مع رامي رضوان

وقد صرَّحت الفنانة يسرا عن سبب مشاركتها في مسلسل 1000 حمد الله على السلامة قائلة: "مكنتش عاوزة غير إن الناس تضحك ولكن بشكل مختلف، يقدر أنه يدخل السعادة على قلوبهم فعلا،استفدت من المواهب الجديدة حقيقي، واتعلمت منهم الإيفهات، وبطبيعتي بخاف من الكوميدي،المجموعة الجميلة دى هم أبطال العمل، وهم من ساعدوني في نجاح المسلسل حقيقي"، كما علقت عن تعاونها مع شركة المتحدة قائلة: الشركة المتحدة تساهم فى رفع مستوى الأعمال الفنية في مصر".

ثم وصفت العمل الكوميدي قائلة:"العمل الدرامي الكوميدي أصعب من الألوان الأخرى، لكنك لازم ترسم الضحكة على وجه المشاهد، "صعب إنك تخلي حد يضحك من قلبه وينتظرك لأنه مستني ،إحنا ناس بتحب الفرفشة وفرفوشين ونحب نضحك.. ولو ملقناش حاجة نضحك عليها هنألف نكتة على روحنا ونضحك".

جدير بالذكر أن أبطال مسلسل 1000 حمد الله على السلامة هم يسرا، مايان السيد، أوتاكا، عنبة، شيماء سيف، محمد ثروت، وآدم الشرقاوي، محمود حجازي وغيرهم  والمسلسل من إخراج عمرو صلاح.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads