المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على تفاصيل مباراة الأهلي والرجاء المغربي في إياب ربع نهائي دوري الأبطال

السبت 29/أبريل/2023 - 08:12 ص
تفاصيل مباراة الأهلي
تفاصيل مباراة الأهلي والرجاء المغربي
زينب عبد الله
طباعة



يستضيف فريق الرجاء المغربي تحت قيادة المدرب منذر الكبير، نظيره فريق الأهلي تحت القيادة الفنية للسويسري مارسيل كولر، المباراة التي ستقام بينهما على أرضية ستاد مركب محمد الخامس، ضمن منافسات إياب دور الربع النهائي، من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

موقف الرجاء المغربي والأهلي

ويسعى فريق الرجاء المباراة عن الانتصار ولا بديل له عن ذلك بعد الهزيمة التي تلقاها في القاهرة الأسبوع الماضي، كما استعاد الفريق المغربي كامل خطوطه الهجومية في هذه المباراة، ومن المتوقع أن تبدأ المباراة في ضغط كبير من جانب لاعبي الرجاء.

على الجانب الآخر يدخل الشياطين الحُمر بمعنويات مرتفعة، بعد الفوز بهدفين في لقاء الذهاب الماضي، ويطمح للخروج بالفوز في هذه المباراة، وإن لم يكن فـ على أقل تقدير يكون متعادلًا.

تاريخ مواجهات الأهلي والرجاء المغربي

والتقى الفريقان من قبل في 12 مواجهة، حقق أصحاب التيشيرت الأحمر الفوز في 5 مباريات، بينما حقق أبناء كازابلانكا الانتصار في مباراتين فقط، وحل التعادل ضيفًا في 6 لقاءات، وسجل لاعبو الأهلي 18 هدف، فيما أحرز لاعبو الفريق الأخضر 12 هدف.

تشكيل الرجاء المغربي المتوقع لمواجهة الأهلي

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول، محمود متولي، محمد عبد المنعم، محمد هاني.

خـط الوسط: أليو ديانج، حمدي فتحي، مروان عطية.

خط الهجوم: حسين الشحات، طاهر محمد طاهر، بيرسي تاو.

تشكيل الرجاء المغربي المتوقع لمواجهة الأهلي

حراسة المرمى: أنس الزنيتي.

خـط الدفاع: مروان هدهودي، جمال حركاس، محمود بنتايك، عبد الإله مدكور.

خط الوسط: محمد زريدة، روجر أهولو، عبد الإله الحافيظي.

خـط الهجوم: نوفل الزهروني، يسري بوزق، حمزة خاب.

موعد مباراة الأهلي والرجاء المغربي

وتبدأ وقائع أحداث مباراة الأهلي والرجاء المغربي اليوم السبت، في تمام الساعة الحادية عشر مساءً، على ملعب مركب محمد الخامس، وذلك في إطار مباريات إياب دور الربع النهائي، من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

حكم مباراة الأهلي والرجاء المغربي

وأسند الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" إدارة تحكيم اللقاء، إلى الليبي معتز إبراهيم، ويعاونه كلًا من عطية عيسى حكم مساعد أول، وخليل حساني حكم مساعد ثانِ، وحكمًا رابعًا أحمد عبد الرازق، كما يتواجد على تقنية الفيديو "الڤار" الغاني دانيال لاريا، ويعاونه الكيني بيتر واويرو.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والرجاء المغربي

وتنقل المباراة التي ستجمع بين الأهلي والرجاء المغربي اليوم في تمام الساعة العاشرة مساءً، عبر مجموعة قنوات بى إن سبورت الناقل الحصرى للبطولة فى مصر والشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

معلق مباراة الأهلي والرجاء المغربي

ويتولى مهمة الوصف والتعليق على أحداث اللقاء المعلق التونسي "رؤوف خليف".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads