المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بيان الزمالك لاتحاد الكرة بشأن عقوبة ثلاثي فريق الأهلي

السبت 29/أبريل/2023 - 05:01 م
بيان نادي الزمالك
بيان نادي الزمالك
زينب عبد الله
طباعة



أرسل نادي الزمالك تحت رئاسة مرتضى منصور خطابًا رسميًا، إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، للاستفسار عن عقوبة لاعب النادي الأهلي محمود عبد المنعم كهربا، وكذلك لاعبي القلعة الحمراء التي تم طردهم في مباريات الدوري والكأس، بشأن المباراة التي ستجمع بين الأهلي والزمالك في نهاىي السوبر.

بيان الزمالك

وقال البيان "إلحاقاً لخطابنا المرسل إليكم بتاريخ ٢٠٢٣/٤/٢٦م ولعناية لجنة التظلمات، يود مجلس إدارة نادى الزمالك الاستفسار عن موقف لاعبى النادى الأهلى محمود عبد المنعم (كهربا) الموقوف من قبل لجنة الإنضباط ۱۲ مباراة وهى عقوبة واجبة النفاذ إعمالاً للمادة ٢/٢٧ من لائحة لجنة الإنضباط".

وتابع "كذلك موقف اللاعب محمد عبد المنعم الموقوف طرد مباشر، ومحمد الشناوي الموقوف مباريات وهل سيشاركون اللاعبون الثلاثة، فى مباراة السوبر المزمع إقامتها بين فريقي الزمالك والأهلى فى دولة الإمارات العربية المتحدة، يوم الجمعة الموافق ٥ مايو ۲۰۲۳م".

وأضاف "رغم إيقافهم بالمخالفة لقرارات لجنة الإنضباط وكذلك لجنة المسابقات، أم سيطبق إتحاد الكرة اللوائح على جميع الأندية، دون محاباه لنادى على حساب نادى آخر".

وأتم "الرجاء الرد على خطابنا قبل عقد مجلس إدارة نادى الزمالك، جلسته الطارئة عصر غدًا الأحد الموافق ۳۰ ابريل ۲۰۲۳م، ليتخذ القرار المناسب من حيث سفر الفريق الأول لكرة القدم لأداء المباراة من عدمه".

ويستعد فريق الزمالك تحت قيادة المدرب الجديد خوان كارلوس أوسوريو، لمباراته أمام الأهلي يوم الجمعة الموافق 5 مايو، والتي ستنطلق في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، على أرضية ستاد هزاع بن زايد، وذلك ضمن منافسات نهائي كأس السوبر المصري.



أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads