المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

يوم الغضب في الأهلي.. الأمن يقنع الألتراس بالتهدئة وإكرامي ينقذ غالي من الحرق

الثلاثاء 16/أغسطس/2016 - 07:48 م
طباعة
اقتحم مجموعة من أولتراس أهلاوي مران فريق النادي الأهلي بملعب مدينة نصر اليوم، الثلاثاء، للاعتراض على النتائج السيئة التي حققها الفريق مؤخرا محليا وإفريقيا.

ونشب أزمة بين المجموعة وبين اللاعب حسام غالي على خلفية توجيه غالي السباب لهم، وأنقذ شريف إكرامى، حارس مرمى النادى الأهلى، زميله حسام غالى من حرق وجهه بعد اقتحام مجموعة ألتراس أهلاوى لمران الفريق اليوم.

ووفقًا لأحد اللاعبين الذى كان شاهد عيان على الواقعة فإن أحد الجماهير كان ممسكًا بشمروخ ودخل فى مشادة قوية مع غالى واقترب منه بشدة، بعد أن أقسم أن يحرق له وجهه بالشمروخ، وهو الأمر الذى تنبأ له إكرامى الذى ركض ناحية المشجع وأمسك يده قبل أن يلقى الشمروخ على غالي.

وطالب ألتراس أهلاوي، سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، بطرد صالح جمعة لاعب وسط الفريق بسبب خروجه عن النص وسهره المتكرر ونال اللاعب قسطًا كبيرًا من الهجوم والتوبيخ من الجماهير التى ترفض استمراره بسبب مستواه وسهره الذى لا يليق بتقاليد ومبادئ الأهلي.

كما تهكم أفراد الألتراس على الهولندى مارتن يول المدير الفنى للفريق مرددين هتافات: "مارتن يول فوق من الغيبوبة.. الأهلى مش سبوبة"، وذلك على خلفية تراجع النتائج.

كما ردد الألتراس هتافات مضادة لمؤمن زكريا وعمرو جمال وصبرى رحيل قائلين: "روح يا مؤمن.. وصبرى يا رحيل تيشرت الأهلى تقيل" كما نال عمرو جمال قسطًا كبيرًا من السباب.

وفي النهاية نجح محمود حزين مدير أمن النادي الأهلي بمدينة نصر، في احتواء غضب مجموعة ألتراس أهلاوي وإنهاء أزمتهم مع اللاعبين والتي حدثت بمران الفريق اليوم الثلاثاء بعد سب حسام غالي أفراد المجموعة.

واستطاع «حزين»، إنهاء الأزمة قبل اشتعالها بشكل كبير بين اللاعبين ومجموعة الألتراس ونجح في إقناعهم بمغادرة النادي لعدم تطور الأمور أكثر من ذلك.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads