المواطن

عاجل
مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الرئيس السيسي يتفقد الأكاديمية العسكرية والقيادة الاستراتيجية بالعاصمة الإدارية

الخميس 04/مايو/2023 - 07:30 م
عبد الفتاح السيسي
عبد الفتاح السيسي
محمود حربي
طباعة
أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي ، صباح اليوم الخميس، جولة تفقدية بمقر الأكاديمية العسكرية المصرية وبعض المنشآت في مقر القيادة الاستراتيجية بالعاصمة الإدارية.

واستقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، في مقر القيادة الاستراتيجية بالعاصمة الإدارية الجديدة، عدداً من كبار المسؤولين في الحكومة والقوات المسلحة، لمتابعة موقف انتقال الوزارات والأجهزة الحكومية المختلفة إلى المدينة الجديدة.

الرئيس السيسي يعقد اجتماعا في مقر القيادة الاستراتيجية بالعاصمة الإدارية

وأفاد المستشار أحمد فهمي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، أن الرئيس السيسي اطلع خلال  الاجتماع، على التقدم التنفيذي للانتقال الفعلي للحكومة إلى مقرها الجديد، حيث بدأ عدد من الوزارات والقطاعات في نقل أعمالها إلى العاصمة، في حين تستكمل باقي الجهات استعداداتها للانتقال خلال المدة المحددة.

الرئيس السيسي يوجه بالتحديث الشامل للجهاز الإداري

وأشار المتحدث الرسمي، إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، أصدر توجيهاته بضرورة أن يكون انتقال الحكومة إلى مقرها في العاصمة، فرصة لإجراء تحديث شامل للجهاز الإداري المصري، بما يضمن تطبيق مبادئ وآليات الحوكمة والرقمنة في كافة المؤسسات والأنشطة.

كما أكد، ضرورة التركيز على التطوير المؤسسي والبشري، من خلال اختيار أفضل وأكفأ الكوادر، وتأهيلها وتدريبها بشكل مستمر، وذلك ضمن منظومة تدريبية متكاملة وجادة.

ولفت، إلى أن هذه التطورات تأتي في سياق مسار التنمية الشاملة التي تنتهجها مصر، والذي يستند إلى تحديث وتطوير كافة جوانب وأبعاد بناء وتطور دولة مصرية حديثة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads