المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تحدي مميت على تيك توك يحول مزحة إلى كارثة

الجمعة 05/مايو/2023 - 09:21 ص
تحدي مميت على تيك
تحدي مميت على تيك توك
محمود حربي
طباعة
أصيب مراهق أمريكي، يدعى مايسون دارك، يبلغ من العمر 16 عاماً، بحروق في 75% من جسده بعد أن حاول تنفيذ تحدي مميت على منصة التواصل الاجتماعي تيك توك. 

وتضمن تحدي مميت على تيك توك، رش رذاذ طلاء شديد الاشتعال وإشعاله بولاعة، لكن الأمور خرجت عن السيطرة وانفجرت العلبة في وجهه.

بعد تنفيذه لـ تحدي مميت .. العائلة تسارع لإنقاذه ونقله إلى المستشفى

سمع أفراد عائلته صوت الانفجار وصراخ مايسون، فهرعوا إلى مكان الحادث ونقلوه إلى المستشفى في تشابل هيل. هناك، خضع لعملية جراحية، وأخبره الأطباء أن جسده مغطى بحروق من الدرجة الثالثة، ويعاني مايسون من آلام حادة، ويحتاج إلى علاجات طويلة الأمد وعمليات تجميل.

التبرعات تتدفق لمساعدة مايسون في رحلة الشفاء

بدأت عائلة مايسون حملة لجمع التبرعات لتغطية تكاليف العلاج، التي تبلغ 25 ألف دولا، وحتى الآن، جمعت حوالي 20 ألف دولار من المتبرعين الذين أبدوا تضامنهم مع المراهق المصاب. وتحذر العائلة من خطورة التحديات التي تنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي قد تودي بحياة الأبرياء.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads