المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأهلي يفرض سيطرته .. التشكيل المثالي لذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

الإثنين 15/مايو/2023 - 08:26 م
التشكيل المثالي لذهاب
التشكيل المثالي لذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا
زينب عبد الله
طباعة




كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم " كاف " عن التشكيل المثالي، لجولة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، والذي جمع بين فريقي الأهلي والترجي التونسي، والوداد وصن داونز.

وشهد التشكيل المثالي تواجد خماسي فريق الأهلي، بعد الأداء المتميز الذي قدموه في مباراة الذهاب بـ رادس، كما تواجد في التشكيل 4 لاعبين من فريق صن داونز، بالإضافة إلى إثنين من الوداد.

وجاء التشكيل كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي (الأهلي).

خط الدفاع: كوليسو موداو (صنداونز) - عبد المنعم بو طويل (صنداونز) - ياسر إبراهيم (الأهلي) - علي معلول (الأهلي).

خط الوسط: رضا الجعدي (الوداد) - يحيى جبران (الوداد) - سيفو مبولي (صنداونز).

خط الهجوم: بيرسي تاو (الأهلي) - محمود كهربا (الأهلي) - بيتر شالويلي (صنداونز).

وحقق الأهلي الفوز بنتيجة كبيرة على الترجي بنتيحة ثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي أقيمت بينهما على أرضية ستاد 14 جانفي بتونس، وجاءت الأهداف عن طريق كلًا من، هدفين بأقدام بيرسي تاو، وهدف لمحمود عبد المنعم كهربا.

على الجانب الآخر تعادل الوداد وصن داونز سلبيًا بدون أهداف، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب مركب محمد الخامس بالمغرب، والتي شهدت طرد ثنائى الفريق الجنوب إفريقي، مايما ومارسيلو أليندي.

ويواجه الأهلي نظيره الترجي يوم الجمعة القادمة، على أرضية ستاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة العاشرة مساءً، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

بينما يغادر الوداد البيضاوي إلى جنوب إفريقيا لمواجهة صن داونز يوم السبت، المباراة التي ستقام بينهما على ملعب لوفتوس فارسفيلد.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads