المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد فترة من غيابه.. نجوم الفن يهنئون عادل إمام بعيد ميلاده الـ 83

الخميس 18/مايو/2023 - 02:28 م
عادل إمام
عادل إمام
حنان سعيد كشك
طباعة
احتفل الفنان عادل إمام بعيد ميلاده الـ 83، أمس الأربعاء، وشاركه في الاحتفال عدد من نجوم الوسط الفني، منهم من هنأه تليفونيا، أو على وسائل التواصل الاجتماعي، ومنهم من ذهب إلى منزله ليشاركه الاحتفال مع أسرته.

هنأ المنتج محمد العدل الفنان عادل إمام بعيد ميلاده، عبر منشور نشره على صفحته الشخصية، على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قائلا: عادل إمام كل سنة وأنت طيب يا بطل لأكثر من نصف عمر السينما المصرية ظاهرة لن تتكرر".

إلهام شاهين تهنئ عادل إمام بعيد ميلاده

حرصت الفنانة إلهام شاهين على تهنئة الفنان عادل إمام بعيد ميلاده، من خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي يوسف الحسيني، على القناة الأولى، قائلة: "كافة الجوائز التي حصلت عليها  كانت بسبب تعليمات عادل إمام، فهو أستاذي وله فضل كبير علي، فعادل إمام لا يتحدَّث كثيرا، لكن الجميع يتعلم منه، ومن أعماله التي تركت أشياء كثيرة مميزة، فهو معلم الكثير من الفنانين".

سماح أنور تهنئ عادل إمام بعيد ميلاده

سجلت الفنانة سماح أنور مع برنامج ET بالعربي، مقطعا صوتيا قالت فيه: "الزعيم عادل إمام أنا متشكره ليك جدا إنك اتولدت وأنا بحبك أوي زي كل الناس في كل الأجيال وكل الأعمار.. أنت ليك فينا كتير.. أنت  جزء من أيامنا ومن طعمها الحلو الجميل النبيل".

تهنئة نجيب ساويرس لعادل إمام


نشر نجيب ساويرس تدوينة له على موقع "تويتر"، هنأ فيها عادل إمام بعيد ميلاده قائلا: "كل سنة وأنت طيب يا جميل، بالنيابة عن جيلي أشكرك عن كل ضحكة ضحكناها وكل لحظة سعادة، أشكرك على مدرسة المشاغبين، والواد سيد الشغال، والإرهاب والكباب، وطيور الظلام ربنا يبعدهم عنك وعنا، عيد ميلاد سعيد يا زعيم وربنا يديك الصحة وبس ويبعد عنك ولاد الحرام".

فنانون يزورون عادل إمام في منزله لتهنئته

حرص عدد من الفنانين على الذهاب إلى منزل الفنان عادل إمام لمشاركته الاحتفال بعيد ميلاده، وكان من بينهم الفنانة يسرا، والفنان خالد سرحان، والفنان مصطفى هريدي، والفنانة لبلبة، وقام الفنان عادل إمام بعمل مداخلة هاتفية مع الإعلامي "شريف عامر" في برنامج "يحدث في مصر"،  عبر فيها الإعلامي عن سعادته الشديدة بمكالمته.

وقال شريف عامر معبرا عن سعادته: "هسكت خالص من الفرحة، وانت مش عارف قيمتك عند الناس إيه، وأنت السبب في إني علمت بنتين من بناتي عربي، وكنت بأخذ إجازة عشان أروح أفلامك في السينما"، ليرد عليه عادل إمام قائلا: "لا قولي أنت قيمتي عندكم إيه".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads