المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ليفربول يسقط في فخ التعادل أمام أستون فيلا ويبتعد عن دوري أبطال أوروبا

السبت 20/مايو/2023 - 07:18 م
ليفربول وأستون فيلا
ليفربول وأستون فيلا
معتز محمد
طباعة



سقط فريق ليفربول بفخ التعادل بنتيجة هدف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينه وبين فريق أستون فيلا منذ قليل على أرضية ملعب الأنفيلد معقل الريدز، ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي موسم 2022-2023، وجاءت أهداف هدف المباراة عن طريق جاكوب رامسي لاعب أستون فيلا في الدقيقة 58، قبل أن يعود روبرتو فيرمينو ويسجل هدف التعديل لليفربول في الدقيقة 89.

ورفع ليفربول رصيده من عدد النقاط بعد تعادل اليوم إلى النقطة رقم 66 في المركز الرابع ليتساوي مع مانشستر يونايتد صاحب نفس رصيد عدد النقاط، ولكن بمبارياتين أقل، وينتظر ليفربول تعثر الشياطين الحُمر في المباريات المقبلة من أجل ضمان المركز الرابع والمؤهل إلى دوري أبطال أوروبا في النسخة الجديدة، وعلى الجانب الآخر رفع فريق أستون فيلا رصيده إلى النقطة رقم 58 في المركز السابع.


أحداث مباراة ليفربول وأستون فيلا:


بدأت تفاصيل ومجريات المباراة في تمام الساعة الخامسة عصرًا بتوقيت القاهرة، دون أي خطورة حقيقية تذكر على مرمي كلا الفريقين، حتي الدقيقة 21 والتي شهدت احتساب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح فريق أستون فيلا بعد عرقلة أولي واتكينس من المدافع إبراهيما كوناتي داخل منطقة الجزاء.

نفذها بعد ذلك اللاعب واتكينس صاحب المخالفة بطريقة غريبة بعدما سدد الكرة بجانب القائم الأيسر، وبعدها بدأ لاعبي أستون فيلا عملية الضغط على دفاعات الريدز من أجل استغلال حالة التوهان والتراجع للاعبي ليفربول، حتي الدقيقة 28 والتي شهدت إرسال دوجلاس لويز كرة عرضية داخل منطقة الجزاء قابلها جاكوب رامسي بتسديدة مباشرة سكنت الشباك.

ليبدأ بعدها أصحاب الأرض محاولات البحث عن هدف التعديل والعودة إلى المباراة من جديد، حتي الدقيقة 33 والتي شهدت إرسال محمد صلاح كرة عرضية داخل منطقة الجزاء انتهت دون أي خطورة حقيقية، بعدما امسكها الحارس إيميليانو مارتينيز بنجاح، وبعدها كاد أن يسجل أستون فيلا ثاني الأهداف بعد تسديدة قوية من قبل جاكوب رامسي تصدي لها أليسون بيكر بنجاح.

واستمرت أحداث المباراة بعد ذلك بتقدم أستون فيلا على ليفربول حتي نهاية الشوط الأول المباراة، لتعود أحداث المباراة بعد ذلك في شوطها الثاني، والذي شهد في الدقيقة 51 تسديدة قوية من قبل محمد صلاح تصدي لها الحارس مارتينيز بثبات، وبعدها سجل كودي جاكبو هدف التعادل لفريق ليفربول في الدقيقة 55، قبل أن يعود حكم المباراة إلى تقنية الفار ويلغي الهدف بداعي التسلل.

وبعدها تجددت هجمات لاعبي ليفربول الأكثر خطورة في الدقيقة 78 والتي شهدت تسديدة قوية من قبل ترينت أرنولد ولكن واصل مارتينيز تألقه من جديد وتصدي للكرة بثبات، واستمرت أحداث المباراة بعد ذلك بتقدم أستون فيلا الذي حافظ على نتيجة الواحد صفر عن طريق تأمين المناطق الخلفية وترك الكرة والاستحواذ للاعبي ليفربول.

حتي الدقيقة 89 من نهاية المباراة والتي شهدت تمريرة رائعة من قبل محمد صلاح داخل منطقة الجزاء قابلها روبيرتو فيرمينو بتسديدة أكثر من رائعة مرت على يسار حارس مرمى أستون فيلا وسكنت الشباك، وبعدها أضاف حكم المباراة 11 دقيقة وقت بدل ضائع لم تشهد أي تطور أو تغيير على مستوي الأحداث حتي نهاية المباراة.


موعد مباراة ليفربول وأستون فيلا القادمة في الجولة الختامية بالبيرميرليج:

ينهي فريق ليفربول مشوار النسخة الحالية من بطولة الدوري الإنجليزي تحت قيادة مدربه الألماني يورجن كلوب، حينما يحل ضيفًا على فريق ساوثهامبتون يوم الأحد المقبل الموافق 28-5، وتقام المباراة على أرضية ملعب ساينت ماري في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً.

وعلى الجانب الآخر سيلعب فريق أستون فيلا مباراته الأخيرة أمام فريق برايتون وتقام المباراة على أرضية ملعب فيلا بآرك، يوم الأحد الموافق 28-5، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads