المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على موعد مباراة الاتحاد السكندري والمصري بالدوري والقنوات الناقلة

الإثنين 22/مايو/2023 - 07:23 ص
موعد مباراة الاتحاد
موعد مباراة الاتحاد السكندري والمصري
زينب عبد الله
طباعة



تحتضن أرضية ستاد برج العرب المباراة التي ستجمع بين الاتحاد السكندري والمصري البورسعيدي اليوم، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين، من بطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2022-2023.

موقف الاتحاد السكندري والمصري من المباراة

ويسعى فريق الاتحاد السكندري لتعويض الهزيمة التي تلقاها أمام إنبي، في الجولة الماضية والتي انتهت بهدف دون رد، لصالح الفريق البترولي، حيث يأمل سيد البلد لتحقيق الانتصار من أجل التواجد في المربع الذهبي، للمشاركة في إحدى البطولات الإفريقية الموسم القادم.

كما يطمح فريق المصري تحت القيادة الفنية للمدرب ميمي عبد الرازق، لتقديم أداء جيد والخروج من المباراة وبحوزته الثلاث نقاط، لتعويض التعادل أمام الداخلية، في اللقاء الذي انتهى بهدف لكل فريق، بالجولة الماضية، وذلك للتقدم خطوة نحو المنافسة الكبار.

ترتيب الاتحاد السكندري والمصري قبل لقاء اليوم

ويتواجد سيد البلد في المركز السادس من جدول ترتيب الدوري برصيد 40 نقطة، حصل عليها بعد ما لعب 26 مباراة، حقق الفوز في 12 منهم، وتلقى 12 هزيمة، بالإضافة إلى 4 تعادلات، وسجل لاعبي الاتحاد 30 هدف، واستقبلت شباكهم 29.

على الجانب الآخر يحتل فريق النسور الخضراء المركز الثامن برصيد 37 نقطة، جمعها بعد ما لعب 28 لقاء، حقق الانتصار في 8 مباريات، وتعادل في 13 لقاء، كما تلقى 7 هزائم، وسجل لاعبي المصري 26 هدف، واستقبل مرماهم 30 هدف.

موعد مباراة الاتحاد السكندري والمصري

وتنطلق المباراة التي ستقام بين الاتحاد السكندري والمصري اليوم، على أرضية ستاد برج العرب بالإسكندرية، في تمام الساعة السابعة مساءً، وذلك في إطار مباريات الأسبوع التاسع والعشرين، من بطولة الدوري المصري الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد السكندري والمصري البورسعيدي

ويتم بث المباراة التي ستجمع بين الاتحاد والمصري عبر قناة أون تايم سبورت الحاصلة على حق بث البطولات المحلية ومباريات الكأس.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads