المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد 11 عامًا.. جوردي ألبا يقرر الرحيل عن برشلونة ويودع الجماهير بالكامب نو

الأربعاء 24/مايو/2023 - 05:32 م
جوردي ألبا لاعب فريق
جوردي ألبا لاعب فريق برشلونة
معتز محمد
طباعة


استقر الإسباني جوردي ألبا لاعب فريق برشلونة على رحيله عن صفوف الفريق، عقب انتهاء الموسم الحالي تزامنًا مع نهاية عقده، بعد مسيرة استمرت طوال 11 عام بقميص البــلوجرانا في مختلف البطولات المحلية والقارية.

وقرر المدافع الإسباني الرحيل عن صفوف فريق برشلونة بعد اتفاق بينه وبين إدراة الفريق على فسخ التعاقد بالتراضي، عقب تتوج الفريق الكتالوني بلقب الدوري الإسباني في الموسم الحالي تحت القيادة الفنية لـ تشافي هيرنانديز.

وأشارت تقارير صحفية أن إدارة فريق برشلونة قد طلبت من اللاعب في وقت سابق تخفيض راتبه السنوي، في ظل الأزمات التي يعاني منها الفريق الكتالوني مع رابطة الدوري الإسباني "الليجا" بشأن تسجيل اللاعبين، الأمر الذي لم يحدث بسبب عدم التوصل إلى اتفاق مرضي بين الطرفين.

كما ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أن صاحب الـ34 عام لا ينوي استكمال تعاقده مع فريق برشلونة في الوقت الحالي، علمًا بأن عقد جوردي ألبا سينتهي في صيف 2024 أي عقب انتهاء الموسم المقبل.

واضافت الصحيفة نفسها أن جوردي ألبا سيودع جماهير برشلونة خلال مباراة مايوركا والتي من المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة على أرضية ستاد الكامب نو معقل البلوجرانا.

وانتقل جوردي ألبا إلى صفوف فريق برشلونة في مطلع عام 2012 قادمًا من فالنسيا، وخاض مع الفريق 458 مباراة في مختلف البطولات المحلية والقارية، تمكن خلالها من تسجيل 27 هدف بالإضافة إلى صناعة 99 هدف آخرين.

كما شارك الظهير الإسباني تحت قيادة تشافي هيرنانديز في الموسم الحالي ببطولة الليجا في 29 مباراة تمكن خلالها من تسجيل هدفين فقط أمام إشبيلية وأوسوسانا، كما قدم ثلاث تمريرات حاسمة طوال 1.335 دقيقة.

وتُوج ألبا مع فريق برشلونة منذ عام 2012 على العديد من الألقاب المحلية والقاري، والتي جاءت كالآتي:

- الدوري الإسباني 6 مرات

- كأس ملك إسبانيا 5 مرات

- السوبر الإسباني 4 مرات

- دوري أبطال أوروبا مرة واحدة

- كأس العالم للأندية مرة واحدة

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads