المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بيراميدز يفوز على حرس الحدود بهدف نظيف في الدوري المصري

الخميس 25/مايو/2023 - 12:10 ص
المواطن
مريم محمد
طباعة
فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز على نظيره نادي حرس الحدود، بهدف نظيف، مساء اليوم الموافق 24 مايو الجاري، على استاد الدفاع الجوي، في إطار منافسات الجولة الثانية والعشرون من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأحرز هدف المباراة الوحيد لصالح نادي بيراميدز عن طريق اللاعب دودو الجباس في الدقيقة 90+4، لتنتهي المباراة بفوز بيراميدز بهدف نظيف.

واحتسب الحكم إبراهيم نور الدين ركلة جزاء لصالح نادي بيراميدز بعد محاولة حامد الجابري إعاقة مرور كريم حافظ، وسجل الركله اللاعب فخر الدين بن لاكاي وتصدي لها الحارس محمد فوزي.

وجاء تشكيل بيراميدز كالاتي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي.

خط الدفاع: - أحمد سامي - أحمد فتحي - محمد الشيبي - كريم حافظ.

خط الوسط: هشام محمد - وليد الكرتي - مصطفى فتحي - محمود صابر - إبراهيم عادل.

خط الهجوم: فخري لاكاي.

بينما جاء تشكيل حرس الحدود كالآتي:
في حراسة المرمي: محمد فوزي.

وخط الدفاع: خالد سامي، محمد رضا، أحمد شديد قناوي، إبراهيم القاضي.

وفي خط الوسط: إسلام عبد اللاه، حامد الجابري، إسلام جمال.

خط الهجوم: أحمد فيلكس، مصطفى زيكو، فالانتين أودو".

وبهذا الفوز يحتل نادي بيراميدز المركز الثانى لجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 55 نقطة، جمعهم من 27 مباراة، فاز في 16 مرة، وتعادل 7 مرات، وخسر في 4 لقاءات، وسجل لاعبوه 41 هدفا واستقبلت شباكهم 17 هدفا.

بينما توقف نادي حرس الحدود عند المركز الأخير في ترتيب مسابقة الدوري المصري برصيد 16 نقطة، جمعهم من 28 مباراة، فاز في 3 لقاءات، وتعادل في 7 مباريات، وخسر في 18 مواجهة.

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads