المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إسعاد يونس تشوق الجمهور للحلقة الجديدة من صاحبة السعادة

الجمعة 09/يونيو/2023 - 01:31 ص
إسعاد يونس
إسعاد يونس
أروى سيد
طباعة
حرصت الإعلامية والفنانة إسعاد يونس على تشويق الجمهور للحلقة المقبلة من برنامجها الشهير صاحبة السعادة، والذي من المقرر عرضه خلال الأيام القليلة المقبلة.

إسعاد يونس تشوق الجمهور للحقة القادمة

نشرت الإعلامية إسعاد يونس صورتين لها رفقة 8 شباب، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي «انستجرام»، وكتبت: "يا ترى مين ضيوف الحلقة الجاية؟.. صاحبة السعادة".

وتوقع الجمهور أن الفنان أمير عيد المغني الرئيسي بكايروكي وأبطال مسلسل ريفو هم من يديرون ظهورهم للكاميرا، وأنهم ضيوف الحلقة القادمة مع الإعلامية إسعاد يونس نظرًا للنجاح الكبير الذي حققه العمل، خاصة أن أمير عيد نال إعجاب الجمهور في أول تجربة تمثيل له.

إسعاد يونس تستضيف أحمد العوضي

ومن جانبه كانت الفنانة إسعاد يونس قد استضافت الأسبوع الماضي النجم أحمد العوضي، وذلك بعد نجاحه خلال السباق الرمضاني الماضي من خلال مسلسل ضرب نار والذي شاركته في بطولته زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز.

ودارت أحداث مسلسل ضرب نار حول سفر جابر من الصعيد إلى القاهرة بسبب الثأر ويلقيه القدر في طريق مهرة المكافحة التي تربي شقيقيها، وتنشأ بينهما قصة حب يتحديان بها ظروفهما الصعبة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads