المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ أسيوط: إزالة 20 حالة تعدي على أملاك دولة بساحل سليم والغنايم

الجمعة 09/يونيو/2023 - 03:30 م
إزالة حالات تعدي
إزالة حالات تعدي
محمد عبد الراضي
طباعة
أكد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط على مواصلة الجهود لإزالة التعديات على أملاك الدولة أو الأراضي الزراعية أو مخالفات البناء بجميع المراكز والمدن.

وأشار محافظ أسيوط، إلى إزالة 17 حالة تعدي على أراضي أملاك الدولة بمركزي ساحل سليم والغنايم ضمن المرحلة الثانية من الموجة 21 التي بدأت في 29 أبريل الماضي وتنتهي في 14 يوليو 2023 على 3  مراحل مشددًا على ضرورة تكثيف الجهود واتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية اللازمة لردع المتعدين والمخالفين.

وأوضح أن ذلك،بأتي ضمن توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية وطبقاً لتكليفات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء وبمتابعة من اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية بالتصدي بكل حزم لكافة أشكال التعديات أولاً بأول وعدم التهاون في استرداد حق الدولة وفرض سيادة القانون.

وكشف اللواء عصام سعد، أنه تم إزالة 20 حالة تعدي على أراضي مملوكة للدولة بمركزي ساحل سليم والغنايم خلال يوم واحد على مساحة 790 متر مربع مباني و4 قيراط زراعة منها 5 حالات أملاك ري بساحل سليم على مساحة 67 متر مربع و15 حالة تعدي بمركز الغنايم لأراضي تابعة للري والزراعة وحالات تنظيم بمساحة 723 متر مربع و4 قيراط.

ولفت إلى أن تلك الحملات تتم بإشراف المحاسب عدلي أبوعقيل سكرتير عام مساعد المحافظة وأحمد شوقي مدير عام جهاز حماية أملاك الدولة بالمحافظة وبمشاركة أسامة سحيم رئيس مركز ومدينة ساحل سليم ومصطفى علي رئيس مركز ومدينة الغنايم ونوابهم ومسئولي الازالات وممثلي جهات الولاية وقوات من مديرية الأمن وباستخدام معدات الوحدات المحلية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads