المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رسميًا مصطفى كامل نقيبًا للموسيقيين رسميًا بالتزكية

الثلاثاء 13/يونيو/2023 - 08:45 م
مصطفى كامل
مصطفى كامل
طباعة
فاز الفنان مصطفى كامل بمنصب نقيب المهن الموسيقية بالتزكية من اعضاء الجمعية العمومية، فلم يترشح امامه احد على المقعد غيره.

مصطفى كامل نقيبًا للمهن الموسيقية

وتأثر الفنان مصطفى كامل فور إعلان فوزه نقيبًا للمهن الموسيقية بالتزكية إلى حد البكاء، وذلك في المؤتمر الصحفي الذي أقامه لإعلان كافة تفاصيل انتخابات نقابة المهن الموسيقية في بداية شهر أغسطس المقبل.

وقال مصطفى كامل خلال المؤتمر: "عايز أشكر كل زملائي أعضاء الجمعية العمومية بلا استثناء في كل أقاليم ومحافظات مصر، شكرًا على الثقة الكبيرة دي، وطبعًا عدم ترشح أي زميل على مقعد النقيب شرف كبير ليا مش هعرف اتكلم لو اتكلمت الواحد هيبكي".

وتابع مصطفى كامل: "ألف شكر على عدم الترشح، لكن الاتصالات اللي جاتلي من كبار موسيقيين مصر اللي هما اخواتي وحبايبي شكرا على كل الدعم دي ثقة كبيرة جدًا يا رب يكون الواحد قدها، أنا النهارده عامل الإجتماع ده للسادة الزملاء، كل المرشحين زملائي على عضوية مجلس الإدارة نورتوا وشرفتوا ربنا يديكم على قد نيتكم ويقدركم على عمل الخير".

فوز مصطفى كامل بمقعد نقيب الموسيقيين

وكان قد تم فتح باب الترشح أمام أعضاء نقابة المهن الموسيقية على مقعد النقيب ومنصب عضو مجلس إدارة النقابة بين يومي 11 حتى 13 يونيو، ولم يتقدم أي عضو للترشح والمنافسة على مقعد نقيب المهن الموسيقية سوى الفنان مصطفى كامل، ليتم إعلانه نقيبًا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads