المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فاروق جعفر يشارك في جلسة الحوار الوطني كممثل لحزب التحرير المصري

الجمعة 16/يونيو/2023 - 12:36 ص
فاروق جعفر يشارك
فاروق جعفر يشارك في جلسات الحوار الوطني
طارق رفعت أبو الحسن
طباعة

شارك الكابتن فاروق جعفر، اللاعب السابق لنادي الزمالك والمنتخب المصري، في جلسة الحوار الوطني التي عقدت أمس في قاعة المؤتمرات بأرض المعارض، بصفته ممثلاً عن حزب التحرير المصري، الذي انضم إليه مؤخراً.

وحضر جعفر جلسة تمكين الشباب، التي تهدف إلى استطلاع آراء وتطلعات الشباب المصري في مختلف المجالات، بترشيح من رئيس حزب التحرير المصري والنائب تيسير مطر، الأمين العام لتحالف الأحزاب المصرية.

تزاحم الجماهير والإعلام على جعفر لالتقاط الصور وإجراء المقابلات

لفت جعفر أنظار الجماهير والإعلام عند وصوله إلى قاعة المؤتمرات، حيث احتشد حوله عدد كبير من كبار الشخصيات العامة بالدولة والمواطنين لالتقاط الصور التذكارية معه، والتعبير عن تقديرهم له كلاعب وكشخصية عامة.

كما التقى جعفر برؤساء وأعضاء الأحزاب السياسية المشاركة في تحالف الأحزاب المصرية، وأجرى حوارات مع عدة قنوات تلفزيونية ومواقع إخبارية، حول مشاركته في جلسة الحوار الوطني، ودور حزب التحرير المصري في تمثيل شرائح المجتمع.

جعفر يلتقي بضياء رشوان وخالد عبدالعزيز ويلتزم بالحضور في جميع الجلسات

وصل جعفر إلى قاعة الجلسة، والتقى بالدكتور ضياء رشوان، المنسق العام للحوار الوطني، والمستشار محمود نصر، رئيس الأمانة الفنية للحوار، والوزير خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة الأسبق، حيث رحبوا به ترحيباً حاراً، وأشادوا بمسيرته الرياضية والسياسية.

ووعد جعفر بالحضور في جميع الجلسات التي يرشحه لها تحالف الأحزاب المصرية، أو يدعوه فيها إدارة الحوار، مؤكداً على أهمية الحوار الوطني كآلية للتواصل والتشاور بين مختلف القوى السياسية والمجتمعية في مصر.

الجدير بالذكر أن تحالف الأحزاب المصرية قد رشح الكابتن فاروق جعفر والدكتور ممدوح عبدالحكيم ممثلين عن حزب التحرير المصري لحضور جلسة الحوار الوطني أمس.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads