المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أيادي مصرية.. مشروع تخرج يدعم رؤية مصر 2030 بإعلام الوادي الجديد

الثلاثاء 20/يونيو/2023 - 05:16 م
مشروع تخرج بإعلام
مشروع تخرج بإعلام جنوب الوادي
محمد عبدالراضى
طباعة
ناقش عدد من طلاب قسم الاعلام بكلية الآداب جامعة الوادي الجديد مشروع تخرج شعبة العلاقات العامة والإعلان تحت عنوان "أيادي مصرية"، والذي يهدف لدعم المنتج المصري وتشجيع الاستثمارات بالأسواق المصرية، وذلك في إطار المبادرة الرئاسية "ابدأ" لتحقيق استراتيجية ورؤية مصر 2030.

جاء هذا المشروع تحت إشراف الدكتور عبد العزيز طنطاوي رئيس جامعة الوادي الجديد والدكتور إسلام عامر عميد كلية الآداب والدكتورة فاطمة طه مدرس العلاقات العامة بقسم الإعلام والمشرف العام على المشروع وإرادة أحمد المشرف التنفيذي.

وشارك في الحضور كلًا من  الدكتور مصطفى محمود وكيل كلية الآداب لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور محمد عبد السلام وكيل كلية الآداب لشئون التعليم والطلاب.

وتشكلت لجنة التحكيم من، الدكتور علي حسن علي مدير إدارة التطوير لمجموعة الطحان ومستشار العلاقات العامة وأمين العلاقات العامة بحزب مستقبل وطن ومحسن عبد المنعم مدير عام الهيئة المصرية لتنشيط السياحة، وأزهار عبد العزيز مدير عام مركز إعلام الخارجة، والدكتور محمد مصطفى بإذاعة الوادي الجديد.

وتضمن المشروع إبراز أهم الصناعات والمصانع المصرية التي ساعدت في نهضة الاقتصاد المصري ودعمه في ظل الأزمة الاقتصادية التي تمر بيها البلاد، بالإضافة إلي الشركات المصرية التي كان لها دور كبير في ترك بصمة مصرية في العالم أجمع.

وخلال العرض، قدم الطلاب مجموعة من الإعلانات التليفزيونية والبودكاست، بالإضافة إلي معرض أيادي مصرية الذي شمل على بعض المطبوعات.

وكشفت الدكتورة فاطمة طه المدرس بقسم العلاقات العامة والمشرف على المشروع في تصريح خاص، أن الهدف الأساسي من الحملة هو دعم الصناعات والمنتجات المصرية، وأن يصبح المنتج المصري رقم واحد في مصر بجودته العالية وسعره الأنسب، إلي جانب دعم الاستثمار في مصر وتشجيع المستثمرين المصريين والأجانب، ودعم الشباب أصحاب المشاريع الصغيرة.

وأكد فريق عمل المشروع أن اختيار الفكرة لم تكن سهلة، حيث أنهم أرادوا ترك بصمة مميزة لهم في المجتمع، فكان لابد من اختيار موضوع يساهم في حل مشكلة تواجه الدولة بسبب الأزمات العالمية في الوقت الحالي، لافتين إلى أن هدفهم الأكبر والأساسي أن تصل الحملة لكل مستثمر مصري وأجنبي، وذلك لبناء جيل جديد من شباب المستقبل، يساهم في بناء الجمهورية الجديدة وفق رؤية الدولة المصرية 2030.

وضم فريق عمل المشروع كلًا من أحمد وليد، أحمد رضا ومؤمن فودة وأحمد محمود وكريم علاء وخلود عماد الدين ومارسيل أيمن ونهلة أنور ودينا علاء، الشيماء صلاح ودنيا سامي ونيرة مسعود ومي حمدي وندي مجدي وسلسبيل أحمد ومنار محمد.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads