المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ليه الشتيمة في الراب عادي؟».. هاني عادل يُهاجم منتقدي المهرجانات الشعبية

الخميس 29/يونيو/2023 - 06:47 م
هاني عادل
هاني عادل
أروى سيد
طباعة
أثار الفنان هاني عادل الجدل في الساعات القليلة الماضية بهجومه على منتقدي المهرجانات الشعبية، حيث وجه رسالة شديدة اللهجة لهم بسبب قبولهم الشتائم والألفاظ السيئة من الأفلام الأجنبية والراب ورفضها منهم بالتحديد.

هاني عادل يُهاجم منتقدي المهرجانات الشعبية

وكتب هاني عادل منشورًا، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قال فيه: "ليه الشتيمة والألفاظ في الراب عادي والمهرجان والأغاني العادية مش عادي، ليه الشتيمة والألفاظ في الأفلام الأجنبية اللي بتوافق عليها الرقابة عادي، والشتيمة في الأفلام المصري مش عادي؟.. ده ليه؟ هو الشتيمة لو جايه من حد بيلبس شيك أو بالإنجليزي تفرق عن واحد شعبي وبيتكلم مصري من الشارع أو بيغني؟".

وأضاف هاني عادل: "محتاج أفهم فعلًا محتاجين نعرف برضه، إن فيه مشاعر في الأغاني والأفلام مش هيتعبر عنها إلا كدة، هتقولي والأطفال هقولك عيالك يعرفوا شتايم من قباحتها مش يوصلك معناها أصلًا، وابقى احترم أنت وعيالك لما بيتكتب على السينما فوق 18، وفيه محطات راديو بفلوس برضه في العالم كله فوق 18.. هي أسئلة كتير بس أتمنى يكون ليها إجابة".

تفاعل الجمهور على منشور هاني عادل

وتفاعل عدد كبير من الجمهور مع الفنان هاني عادل، الذين انقسموا بين مؤيد ومعارض لكلامه، إذ رأى البعض أن مطربي المهرجانات بالفعل يتعرضوا للظلم في أغلب الأوقات من النقابة والأنظار دائمًا تتجه إليهم.

بينما رأى البعض الآخر أن هذه الأغاني الأكثر تداولًا من غيرها فمن الممكن أن تؤثر بشكل كبير على أخلاق الجمهور.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads