المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

السيسي ينضم إلى ثريدز .. تدشين حساب رئاسي على المنصة الجديدة

الجمعة 07/يوليو/2023 - 09:27 م
حساب الرئيس السيسي
حساب الرئيس السيسي على ثريدز
محمود حربي
طباعة
أعلن الحساب الرسمي للرئاسة المصرية على «فيسبوك»، أمس الخميس، عن تدشين حساب رسمي للرئيس عبد الفتاح السيسى على تطبيق ثريدز ، وهو تطبيق جديد للشبكات الاجتماعية من شركة ميتا، الشركة الأم لإنستجرام وفيسبوك، وذلك في إطار حرصه على التواصل مع المواطنين والإطلاع على آرائهم ومقترحاتهم. 

تطبيق ثريدز .. ما هو وماذا يقدم؟

يشبه تطبيق ثريدز إلى حد كبير تويتر وتستفيد من مزايا إنستجرام، ويتيح التطبيق للمستخدمين كتابة منشورات قصيرة ومشاركة الصور والفيديوهات مع متابعيهم، والتفاعل مع المحتوى المنشور من قبل الآخرين. وقد جذب التطبيق أكثر من 10 ملايين مستخدم في ساعات قليلة من إطلاقه، بحسب ما أعلن مارك زوكربيرج، المؤسس والرئيس التنفيذي لميتا.

كيف يختلف ثريدز عن تويتر؟

يرى بعض المحللين أن تطبيق ثريدز يشكل تحديًا كبيرًا لتويتر، خصوصًا في الشرق الأوسط، حيث يحظى بشعبية كبيرة. وذلك لأن التطبيق يقدم بعض المزايا التى تغطى نقاط ضعف تويتر، مثل:

دعم اللغة العربية بشكل كامل على أجهزة أندرويد.
ربط سهل وسريع بحساب إنستجرام.
استيراد بروفيل إنستجرام بضغطة زر.
اكتشاف حسابات جديدة بدلاً من الاقتصار على المتابعين فقط.
مشاركة المحتوى بشكل مباشر إلى القصص في إنستجرام.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads