المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فتح تحقيق عاجل بشأن انهيار عقار حدائق القبة بالقاهرة ووفاة 7 أشخاص حتى الآن

الإثنين 17/يوليو/2023 - 02:28 م
واقعة انهيار عقار
واقعة انهيار عقار بحدائق القبة بالقاهرة
زينب الخضري
طباعة
طلب المستشار حافظ عباس رئيس هيئة النيابة الإدارية، اليوم الإثنين، بفتح تحقيق عاجل في واقعة انهيار عقار بمنطقة حدائق القبة في القاهرة، مكلفًا حافظ الغدار المحلية "القسم الثالث" بسرعة مباشرة التحقيقات، إثر وقوع عدد من الضحايا تحت أنقاض هذا الانهيار.

وفي هذا الصدد، أسفر عن واقعة انهيار عقار بمنطقة حدائق القبة بالقاهرة سقوط عدد من الضحايا والمصابين جراء الحادث، لتستكمل الأجهزة الأمنية عمليات رفع الأنقاض لانتشال جثث الضحايا.

واقعة انهيار عقار بحدائق القبة بالقاهرة 

نتج عن حادث انهيار العقار مصرع 7 أشخاص وهم كالآتي: "محمد.ع"، 39 سنة، و"شهد. إ" 41 سنة و"كريمة. إ" 25 سنة، و"روجينا. م" 4 سنوات، "فاطمة .ع"، 32 سنة، ، "نسمة. ع"، 26 سنة ، و"علي .ج" عام واحد، وأصيب" ياسين .م" ، 9 سنوات، و"سارة .ح،" واثنان أخران، تم نقلهم لمستشفى الدمرداش لتلقى العلاج.

وفي سياق متصل، تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن القاهرة بلاغًا يفيد بوقوع انهيار عقار مكون من أرضى و4 طوابق، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية والشرطة إلى مكان البلاغ في منطقة حدائق القبة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads