المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أسعار العملات العربية اليوم الخميس 20 يوليو

الخميس 20/يوليو/2023 - 10:52 ص
أسعار العملات العربية
أسعار العملات العربية
محمود حربي
طباعة
تواصل أسعار العملات العربية استقرارها مقابل الجنيه المصري تزامناً مع إجازة رأس السنة الهجرية، وتشهد أسعار العملات العربية اليوم الخميس 20 يوليو، ثباتها مقابل الجنيه المصري، وذلك بحسب أخر تحديث لبنكي مصر والأهلي المصري، خلال تعاملات أمس، وتوقف التداول في البورصة والبنوك اليوم احتفالًا بالعام الجديد.

أسعار العملات العربية اليوم  

الدينار الكويتي يسجل أعلى سعر صرف مقابل الجنيه في بنك مصر والأهلي

لم يشهد سعر صرف الدينار الكويتي أي تغير يذكر أمام الجنيه المصري، وفقًا لأحدث تحديث لبنك مصر والبنك الأهلي المصري. وبلغ سعر شراء الدينار الكويتي 100.36 جنيه في بنك مصر، و99.65 جنيه في البنك الأهلي، بينما بلغ سعر بيعه 100.67 جنيه في كلا البنكين.

 الريال السعودي والدرهم الإماراتي يحتفظان بمستواهما أمام الجنيه

استقر سعر صرف كل من الريال السعودي والدرهم الإماراتي أمام الجنيه المصري، وفقًا لأحدث تحديث لبنك مصر والبنك الأهلي المصري، وبلغ سعر شراء الريال السعودي 8.1952 جنيه في بنك مصر، و8.1951 جنيه في البنك الأهلي، بينما بلغ سعر بيعه 8.2254 جنيه في بنك مصر، و8.2289 جنيه في البنك الأهلي. وبلغ سعر شراء الدرهم الإماراتي 8.3840 جنيه في بنك مصر، و8.3845 جنيه في البنك الأهلي، بينما بلغ سعر بيعه 8.3991 جنيه في كلا البنكين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads