المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الكاتب محمد صاوي في حفل مناقشة رواياته

الجمعة 21/يوليو/2023 - 07:26 م
الكاتب محمد صاوي
الكاتب محمد صاوي
نور أحمد
طباعة
يقوم الكاتب محمد صاوي بحفل مناقشة وتوقيع رواياته ومن ضمنهم آخر رواية له بعنوان "أفراح على قبور الصالحين" وهذا الحفل يقام في مكتبة ميكروفون المتواجدة في حي الدقي في بداية الساعة الخامسة والنصف.

وقد كانت من ضمن الاسئلة الموجهه للكاتب محمد صاوي في المناقشة وهي ما الكتب التي قرأها وأثرت به بعد قرائتها وجاوب قائلا : الساعات الاخيرة، فن اللامبالاة، الحرافيش لنجيب محفوظ، يوتوبيا لاحمد خالد توفيق، اولاد حارتنا لنجيل محفوظ.

الكاتب محمد صاوي 

ووجه إلى الكاتب سؤال عن أهم ثلاث أدباء يحب أن يقرأ لهم باستمرار ورد قائلا: نجيب محفوظ واصفهُ بـ أب الأدب ، أحمد خالد توفيق بسبب قربه للشباب، خيري شلبي بسبب طريقة سرده المختلفة.

تم سؤاله عن الرواية التي قام بتأليفها ويحب أن تتحول إلى فيلم سينمائي وقال: الابن الاكبر للسيد روچر وأضاف أنها تتحول لفيلم أجنبيا وليس عربيا.

وصرّح عن روايته الجديدة وقال أنها ستصبح عن المهمشين المتواجدين في المجتمع ولا يهتم بهم أحد.

جدير بالذكر أن الكاتب محمد صاوي وجه رسالة للقراء والشباب أنهم يجب عليهم أن يقرروا جيداً من يستحق أن يصل إلى الشهرة ويجب أن يختاروا جيداً لمن يقرأوا لهم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads