المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خلال زيارته لروما.. وزير الصحة يلتقي بنظيره الإيطالي

الأربعاء 26/يوليو/2023 - 06:15 م
وزير الصحة ونظيره
وزير الصحة ونظيره الإيطالي
حنان سعيد كشك
طباعة
عقد الدكتور خالد عبد الغفار، وزير الصحة والسكان، اليوم الأربعاء، عقد الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة السكان، اجتماع موسع مع نظيره الإيطالي الدكتور أورازيو سكيلاتشي، في مقر وزارة الصحة بروما، ضمن زيارته لدولة إيطاليا.

وأشار الدكتور حسام عبد الغفار، المتحدث باسم وزارة الصحة أن الاجتماع تضمن بحث ومناقشة أوجه التعاون المشترك القائمة والمستقبلية في مجال الصحة بين البلدين في كافة المجالات الصحية، فضلاً عن مناقشة إنشاء فرع من مستشفى «بامبينو جيزو» المتخصص في علاج الأطفال بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وزير الصحة يلتقي بنظيره الإيطالي

وأشاد وزير الصحة بالمشاركة المجتمعية لشركة إيني ENI الإيطالية في مجال الصحة، وخاصة في محافظة بورسعيد، وقيامها بإنشاء مركز متكامل لعلاج الحروق بالمحافظة.

واستعرض الدكتور خالد عبد الغفار التطور الذي يشهده قطاع الصحة المصري، بدء من القضاء على فيروس سي، مرورا بالمبادرات الرئاسية في مجال الصحة العامة، وانتهاء بحملة «100 يوم صحة».

ختام اجتماع وزير الصحة بنظيره الإيطالي

واختتم وزير الصحة الاجتماع بدعوة نظيره الإيطالي لزيارة مصر وحضور المؤتمر العالمي للسكان والصحة والتنمية، الذي يعقد في الفترة من 5 إلى 8 سبتمبر، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، في العاصمة الإدارية الجديدة

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads