المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. احتفال جامعة الفيوم باعتمادها من جودة التعليم

الأربعاء 17/أغسطس/2016 - 03:10 م
فاتن بدران
طباعة
قال رئيس جامعة الفيوم الدكتور خالد حمزة، إن جامعة الفيوم بدأت أولى خطوات النجاح المبهرة بعد إعتماد كلية السياحة والفنادق بالجامعة من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والإعتماد لمدة خمس سنوات وهذا امرا فريدا من نوعه،كما قال حمزة أن هذه لن تكون النهاية بل ستكون البداية لاعتماد كليات اخري بالجامعة.


و أعلن حمزة عن أستضافة محافظ البحر الأحمر اللواء أحمد عبد الله، لأسرة الكلية للإحتفال فى الغردقة بمناسبة هذا الحدث الأول من نوعه فى جامعة الفيوم. وذلك خلال إحتفالية الكلية صباح اليوم الأربعاء.


وأوضحت الدكتوره هناء عبد القادر عميد الكلية، أن الكلية هي الأولى على مستوى قطاع السياحة فى مصر بأكملها وأولى كليات جامعة الفيوم. وعبرت فايد عن سعادتها كون ان الكلية اعتمدت من المرة الاولي للتقدم باوراق الاعتماد.


و أشارت إلى تميز الكلية بالحصول على نسبة 100% فى عدة معايير منها المعيار الإداري الناجح، والحصول على نسب تتراوح بين 96% و98% فى باقي المعايير الأخرى.


وهنئت فايد الطلاب علي هذه الخطوة حيث إن الإعتماد يعني تأكيد جودة التعليم الذي يحصل عليه الطالب من كافة النواحي الأكاديمية والبرامج التعليمية وتوافقها مع متطلبات سوق العمل، وإمداده بالمهارات المكتسبة التي تتيح لهم العمل فى كافة الدول العربية والإعتراف بهم على المستوى الإقليميى. إضافة إلى تميز وكفاءة أعضاء هيئة التدريس والهيئة الإدارية بالكلية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads