المواطن

عاجل
مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على فرص الزمالك للصعود في البطولة العربية قبل مواجهة النصر السعودي

الثلاثاء 01/أغسطس/2023 - 04:51 م
فرص الزمالك للصعود
فرص الزمالك للصعود من دور المجموعات
هشام سعيد عتمان
طباعة
يبحث نادي الزمالك عن خطف بطاقة التأهل في البطولة العربية المقامة في المملكة العربية السعودية، وسيتلاقي الفارس الأبيض نظيره فريق النصر السعودي ضمن الجولة الثالثة والحاسمة للتأهل.

وخسر نادي الزمالك مساءَ،امس أمام فريق الشباب السعودي بهدف نظيف، بينما فاز فريق النصر السعودي على الإتحاد المنستيري التونسي بأربعة أهداف مقابل هدف. 

ويتصدر نادي النصر السعودي صدارة الترتيب برصيد 4 نقاط، وبنفس الرصيد فريق الشباب، ويأتي الزمالك المصري في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، بينما يتزيل الترتيب الإتحاد المنستيري بلا نقاط.

فرص الزمالك للصعود من دور المجموعات

الفرصة الأولى للزمالك لحجز مقعد في الدور ربع النهائي، هي تحقيق الفوز بأي نتيجة على النصر السعودي في اللقاء القادم، وفي هذه الحالة سيتأهل الزمالك مباشرة دون انتظار نتيجة المباراة الأخرى بين الشباب والاتحاد المنستيري.
الفرصة الثانية التي يملكها الزمالك من أجل العبور للدور المقبل، هي التعادل مع النصر السعودي، ولكن في هذه الحالة، سيحتاج الزمالك لخسارة فريق الشباب السعودي أمام الاتحاد المنستيري التونسي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads