المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لإدارتها بدون تراخيص.. القبض على مؤسس محطة بث تليفزيوني بالفيوم

الجمعة 11/أغسطس/2023 - 02:42 م
القبض على مؤسس شبكة
القبض على مؤسس شبكة بث تليفزيوني بالفيوم
حنان سعيد كشك
طباعة
تمكنت القوات الأمنية بمحافظة الفيوم، اليوم الجمعة، من ضبط عنصر إجرامي، لقيامه بإنشاء وإدارة محطة بث تلفزيونى لاسلكية وكذلك شبكة توزيع إنترنت لاسلكية، بدون تراخيص.

رصدت الإدارة العامة لمباحث المصنفات وحماية حقوق الملكية الفكرية، قيام عنصر إجرامي بإنشاء وإدارة محطة بث تلفزيونى لاسلكية وكذلك شبكة توزيع إنترنت لا سلكية، في نطاق مراكز محافظة الفيوم.

ضبط عنصر إجرامي لتأسيسه محطة بث تليفزيوني غير مرخصة

أثبتت التحريات قيام المتهم بإستقبال العديد من القنوات الفضائية المشفرة وغير المشفرة، وإعادة بثها، مقابل الحصول على مبالغ مالية دون الحصول ترخيص لانشاءها، مخالفاً بذلك القانون.

تم استهداف مقر الشبكة المشار إليها، وتم القبض على المتهم، وبالتفتيش تم العثور على 70 جهاز من الأجهزة المستخدمة في استقبال الإشارة، وبمواجته اعترف بارتكابه الواقعة، على النحو المشار إليه.

اعترافات المتهم

أقر المتهم بأن شبكة البث التليفزيوني غير المرخصة كانت تقدم الخدمة لما يقرب من 15000 مشترك، وذلك مقابل الحصول على مبلغ مالى شهرى، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق. 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads