المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وكيل رياضة أسيوط يلتقى أعضاء ركز شباب الغنايم

الأربعاء 16/أغسطس/2023 - 07:13 م
وكيل رياضة أسيوط
وكيل رياضة أسيوط يلتقى أعضاء مركز شباب الغنايم
محمد عبد الراضي
طباعة
التقى الدكتور علاء جاد وكيل وزارة الشباب والرياضة بأسيوط، اليوم الأربعاء، أعضاء مركز شباب الغنايم، 
بحضور عادل فؤاد وكيل مديرية الشباب والرياضة بأسيوط، وعاطف محمد على معاون وكيل وزارة الشباب والرياضة بأسيوط.
وكيل رياضة أسيوط يلتقى أعضاء مركز شباب الغنايم

واستمع الدكتور علاء جاد إلى آراء الشباب، ومتطلباتهم والمشكلات المطروحة من الشباب 
ووعد بتلبية جميع متطلباتهم، وبحث جميع المشكلات، مؤكداً أن مراكز الشباب مفتوحة أمام الجميع لممارسة مختلف الأنشطة.

 وأشار الدكتور علاء جاد إلى ان جميع مراكز الشباب على مستوى الجمهورية تعمل على تكثيف مختلف الانشطة خلال فترة الإجازة الصيفية لاتاحة الفرصه امام الجميع لاستغلال أوقات الفراغ بالشكل الامثل. 

ووجه الدكتور علاء جاد بتقديم كافة سبل الدعم للشباب داخل مراكز الشباب وطالب بالاستماع الي الشباب ومقترحاتهم وأفكارهم وتبنى جميع الأفكار التى من الممكن تنفيذها على أرض الواقع فى ضوء الإمكانيات المتاحه لتؤدي مراكز الشباب دورها كمراكز خدمة مجتمعية. 

تكريم فريق الجوالة بمركز شباب الغنايم

وفى ختام اللقاء، كرم الدكتور علاء جاد عددا من الاعضاء المتميزين من فريق الجوالة بمركز شباب الغنايم، وتقدم أعضاء مركز شباب الغنايم بخالص الشكر والتقدير له على حسن الاستقبال لهم وسعة صدره لسماع متطلباتهم ومشكلاتهم. 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads